أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة
هذا منتدى صحيح نصرة العباد الثقلين أجمعين بنصرة الحق الرباني القرآني المخلص الذي أبلغ به ضد العدو الواحد اللدود إبليس الغرور الغبي الملعون، فليتفضل العاقل المؤمن الصالح لينصر نفسه باقتراف هذه النصرة الجليلة الكريمة ناطقا بكلمات الحق لا يخاف إلا ربه.

أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة


منتدى الحجيج أبوخالد سليمان مخرس الفقهاء والعلماء أجمعين بالقرآن الإمام الحجة بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل، ومعلن حربا من الله عليهم نافذة فإما يسلموا أو يفضحوا خاسئين أذلة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

معاينة المواضيع بدون مساهمات
 

هي حرب من الله وسأظل أخوضوها ضدكم حتى تذعنوا مستغفرين مسلمين أو يشهد الناس أنكم أعداؤهم الأقبح المقنعون

 
المواضيعالمساهمات
آخر مساهمة
لا مساهمات جديدة

هي حرب من الله وسأظل أخوضوها ضدكم حتى تذعنوا مستغفرين مسلمين أو يشهد الناس أنكم أعداؤهم الأقبح المقنعون

-------------------------------------------------------------------------------------------------
لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق.
ولا ذرة من المجاملة أو من الحسنى في الخطاب يستحقها الكافرون من "الفقهاء والعلماء" المقنعون المضللون؛ بل هي حرب من الله لا قبل لهم بها أشنها عليهم بالحق.

هنا أعرض باقة من المقالات الموجه خطابها عموما إلى كل جمهور أهل القرآن وبالذات إلى "الفقهاء والعلماء" المكذبين بالقرآن الإمام الحجة. هي مقالات أشهرهم فيها بما هم مدانون به إدانات ثقيلة ثابتة ربانية لا ترد بحضرة بحر حجج الحق التي أحاطوا أنفسهم بها من كل جانب؛ وأتوعدهم فيها بمنازلتهم في يوم موعود بحضرة الملإ من الناس والإعلام منازلة تجبرهم قهرا وكرها على الإسلام إن في قلوبهم شيء من الإيمان أو يخرجوا منها خاسئين مذمومين أذلة. وكذلك وارد فيها دعوة موجهة إلى كل الإعلاميين والمثقفين والمفكرين مفادها أن يناصروا الذي أبلغ به قرآنا وبسند القرآن مخلصا خلاصا جامعا شاملا، ومن ذلك أن يتدخلوا بما يقدرون عليه ومن شأنه أن يوصل إلى قيام هذه المنازلة كأول محطة للتبليغ الرسمي العالمي متميزة بكونها فاتحته الإشهارية الجذابة عالميا.

1415السبت سبتمبر 08, 2012 7:35 am
Admin أنا الحجيج قد مزقت أقنعتكم الشيطانية وانتهى الأمر يا أيها الفقهاء و"العلماء" المدعون أنكم ذوو المقامات إياها العالية ومن أهل الجنة لا تمتحنون ولا تسألون !!!
أفضل المواضيع لهذا اليوم
أفضل 20 مشاركين في هذا اليوم
أفضل 20 عضو في هذا المنتدى
حذف ملفات الارتباط (الكوكيز)

مساهمات جديدةمساهمات جديدةلا مساهمات جديدةلا مساهمات جديدة  منتدى مُقفلمنتدى مُقفل