أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة
هذا منتدى صحيح نصرة العباد الثقلين أجمعين بنصرة الحق الرباني القرآني المخلص الذي أبلغ به ضد العدو الواحد اللدود إبليس الغرور الغبي الملعون، فليتفضل العاقل المؤمن الصالح لينصر نفسه باقتراف هذه النصرة الجليلة الكريمة ناطقا بكلمات الحق لا يخاف إلا ربه.

أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة

منتدى الحجيج أبوخالد سليمان مخرس الفقهاء والعلماء أجمعين بالقرآن الإمام الحجة بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل، ومعلن حربا من الله عليهم نافذة فإما يسلموا أو يفضحوا خاسئين أذلة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 23* وهذا ذكر يكذب "الفقهاء والعلماء" في إدعائهم أن الحديث هو مثل القرآن مشرع يفصل بين الناس في الحقوق والمظالم الحقوقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 423
تاريخ التسجيل : 17/08/2012
الموقع : https://sites.google.com/site/hajijinvincible/

مُساهمةموضوع: 23* وهذا ذكر يكذب "الفقهاء والعلماء" في إدعائهم أن الحديث هو مثل القرآن مشرع يفصل بين الناس في الحقوق والمظالم الحقوقية   الأربعاء أغسطس 22, 2012 6:03 pm

.

وهذا ذكر يكذب "الفقهاء والعلماء" في إدعائهم أن الحديث هو مثل القرآن مشرع يفصل بين الناس في الحقوق والمظالم الحقوقية


فعلا هم لا يستحون من أنفسهم ويصرون على أن يكونوا خداما للشيطان مناصرين !!!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ باسم الله الرحمان الرحيم ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"إنا أنزلنا التوراة فيها هدى ونور، يحكم بها النبيئون الذين أسلموا للذين هادوا والربانيون والأحبار بما أستحفظوا من كتاب الله وكانوا عليه شهداء، فلا تخشوا الناس واخشوني ولا تشتروا بآياتي ثمنا قليلا، ومن لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الكفارون 46 وكتبنا عليهم فيها أن النفس بالنفس والعين بالعين والأنف بالأنف والأذن بالأذن والسن بالسن والجروح قصاص، فمن تصدق به فهو كفارة له، ومن لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الظالمون47 وقفينا على آثارهم بعيسى إبن مريم مصدقا لما بين يديه من التوراة، وآتيناه الإنجيل فيه هدى ونور ومصدقا لما بين يديه من التوراة وهدى وموعظة للمتقين 48 وليحكم أهل الإنجيل بما أنزل الله فيه، ومن لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الفاسقون 49 وأنزلنا إليك الكتاب بالحق مصدقا لما بين يديه من الكتاب ومهيمنا عليه، فاحكم بينهم بما أنزل الله، ولا تتبع أهواءهم عما جاءك من الحق، لكل جعلنا منكم شرعة ومنهاجا، ولو شاء الله لجعلكم أمة واحدة ولكن ليبلوكم فيما آتاكم، فاستبقوا الخيرات، إلى الله مرجعكم جميعا فينبئكم بما كنتم فيه تختلفون 50 وأن أحكم بينهم بما أنزل الله ولا تتبع أهواءهم واحذرهم أن يفتنوك عن بعض ما أنزل الله إليك، فإن تولوا فاعلم أنما يريد الله أن يصيبهم ببعض ذنوبهم، وإن كثيرا من الناس لفاسقون51" س. المائدة.
ــــــــــــــــــــــــــــ صدق الله العظيم ــــــــــــــــــــــــــــــ

واضح كوضوح الشمس نهارا في سماء زرقاء بدون غيوم أن الله في هذه الآيات الكريمة يكلمنا بشأن مسألة الشرع الفاصل بين الناس في الحقوق وفي المظالم الحقوقية. واضح أنه سبحانه قد إفتتح بذكر كتاب التوراة وذكر وعيده بشأن من لا يحكم بالمنزل فيه؛ ثم ذكر كتاب الإنجيل وذكر وعيده بشأن من لا يحكم بالمنزل فيه؛ ثم ذكر الكتاب الختامي المنزل على محمد خاتم رسله صلوات الله عليه. واضح أنه العليم الحكيم علام الغيوب لما ذكر المنزل على محمد الصادق الوفي الأمين قد ذكر 4 مرات ما يبين بالنفاذ أن المقصود به هو القرآن وقطعا ليس غيره، وذلك بقوله سبحانه: (1)"وأنزلنا إليك الكتاب"؛ (2)"فاحكم بينهم بما أنزل الله"؛ (3)"وأن أحكم بينهم بما أنزل الله"؛ (4)"واحذرهم أن يفتنوك عن بعض ما أنزل الله إليك". ومجموع المرات التي وضح فيها سبحانه أن المقصود هو القرآن وحده هو إذا 6 مرات.                                                                                                                                        
                           
لكنهم الفقهاء و"العلماء" يكفرون كذلك بهذه الحجة الربانية القرآنية السداسية القاطعة التي تخبر بأن الشرع المنزل للناس هو وحده المنزل في القرآن !!! يدعون عجبا ضدا فيها أن الحديث هو كذلك مشرع مثل القرآن !!!

ففعلا هم لا يستحون من أنفسهم ويصرون على أن يكونوا خداما للشيطان مناصرين !!!

ولقد حكموا إذا بين الناس بالكثير مما لم ينزله الله في القرآن ناهيك عن كونهم قد نسخوا وحجبوا به الكثير مما أنزل الله فيه؛ ومازالوا يفعلون !!!  
فما موقعهم من قول الله بشأن الذين لا يحكمون بما أنزل الله والذي مفاده أنهم الكافرون الظالمون الفاسقون ؟؟؟


فلا إلاه إلا الله محمد رسول الله.
وسبحان الله عما يصفون.
والعياذ بالله من الشيطان الرجيم.


الحجيج أبوخالد سليمان؛
الحجيج بالقرآن الإمام الحجة والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة والحجة والبرهان ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.





عدل سابقا من قبل Admin في الإثنين ديسمبر 29, 2014 6:20 pm عدل 6 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboukhalid-soulayman.forummaroc.net
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 423
تاريخ التسجيل : 17/08/2012
الموقع : https://sites.google.com/site/hajijinvincible/

مُساهمةموضوع: رد: 23* وهذا ذكر يكذب "الفقهاء والعلماء" في إدعائهم أن الحديث هو مثل القرآن مشرع يفصل بين الناس في الحقوق والمظالم الحقوقية   الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 8:10 am

لا إلاه إلا الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboukhalid-soulayman.forummaroc.net
 
23* وهذا ذكر يكذب "الفقهاء والعلماء" في إدعائهم أن الحديث هو مثل القرآن مشرع يفصل بين الناس في الحقوق والمظالم الحقوقية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة  :: وساطعة هي حقيقة أن "الفقهاء والعلماء" كافرون الكفر الخالص لما يدعون أن القرآن غير مفسر بذاته من عند منزله الخالق الخلاق :: 1ــــــــ كفر "الفقهاء والعلماء" بكل حجج الله القرآنية كفرا خالصا !!!-
انتقل الى: