أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة
هذا منتدى صحيح نصرة العباد الثقلين أجمعين بنصرة الحق الرباني القرآني المخلص الذي أبلغ به ضد العدو الواحد اللدود إبليس الغرور الغبي الملعون، فليتفضل العاقل المؤمن الصالح لينصر نفسه باقتراف هذه النصرة الجليلة الكريمة ناطقا بكلمات الحق لا يخاف إلا ربه.

أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة

منتدى الحجيج أبوخالد سليمان مخرس الفقهاء والعلماء أجمعين بالقرآن الإمام الحجة بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل، ومعلن حربا من الله عليهم نافذة فإما يسلموا أو يفضحوا خاسئين أذلة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قد أبدع "العلماء" في تحريف فهم القرآن ليصير غصبا كما أراد الشيطان غير مفسر بذاته !!! فتفرجوا يا أيها الناس تفرجوا.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 423
تاريخ التسجيل : 17/08/2012
الموقع : https://sites.google.com/site/hajijinvincible/

مُساهمةموضوع: قد أبدع "العلماء" في تحريف فهم القرآن ليصير غصبا كما أراد الشيطان غير مفسر بذاته !!! فتفرجوا يا أيها الناس تفرجوا.   الثلاثاء نوفمبر 25, 2014 2:00 pm

.

قد أبدع "العلماء" في تحريف فهم القرآن ليصير غصبا كما أراد الشيطان غير مفسر بذاته !!!
فتفرجوا يا أيها الناس تفرجوا.



إشارة:
حجم التحريف المظهر في المقالات التي تفضي إليها الروابط المنقولة أسفله هو فقط علاقة بمسألة فهم القرآن.


فساطعة هي الحقيقة المطلقة التي تقول أنه من خطة الشيطان الحاسمة في كينونة فلاحه بسعيه ضد القرآن ثم تباعا ضد العباد الثقلين أجمعين الإدعاء:

1* أن القرآن غير مفسر بذاته من عند منزله الخلاق ذي الكمال في كل صنعه وقضائه وعسير في الفهم وبحر من الأسرار !!!
2* وأن "الحديث" يشرحه" !!!
3* وأن الفقهاء و"العلماء" هم أقدر الناس على فهمه وفهم "الحديث" هو الآخر !!!
4* وأن وساطة "الحديث" لفهم القرآن ضرورية بينه وبينهم ثم بين القرآن وبين عموم الناس !!!
5* وأن وساطات السلف والفقهاء و"العلماء" الأوائل والتابعين والمعاصرين ضروريات كذلك تباعا !!!
6* ... إلخ !!!

وأسفا هم بالتمام والكمال قد تبنوا هذه الإدعاءات كلها وتبنوا إذا تباعا خطة الشيطان وفعلوها ومكنوه من "كل الفلاح" الذي تمنى أن يبلغه !!! أسفا قد تبنوها ضدا في بحر حجج الله القرآنية التي هم غارقون من قبل ومن بعد في بيانها الواسع الدامغ الثاقب !!! أسفا قد تبنوا تباعا خطته وفعلوها من المقام الجليل الحاسم الذي هم معتلوه وعن غير حق إذا !!!

وبطبيعة الحال تحتاج الإدعاءات إياها مساند أساسية مغلفة بلباس "الحق" و"الشرعية" و"القدسية" الكذب ليمرروها على الناس من أهل القرآن وعلى كل الناس عموما تباعا. فنقبوا في القرآن وانتقوا ما رأوه قابلا لتحريف فهمه فخرجوا ب7 "حجج"؛ واستغفلوا بها الناس بعمر هو الآن لا يقل عن 10 قرون؛ ومازالوا يفعلون !!! ومن غباء الأحياء منهم أنهم مازالوا يحلمون بإطالة عمر إستغفال الناس بها حتى بعدما خرجت لهم حجيجا بالقرآن الإمام الحجة فاضحا إياهم تمام الفضح ببحر من حجج الله القرآنية وقبيلها !!! حجج هي بحجم البحر لا قبل لهم بها. وعكس المفترض أن يقع تصديقا بما يدعون من نصرة لله الحق والحق ودين الحق والرسول الحق والناس ضد العدو الواحد الثابت إبليس الغرور الغبي الملعون، قد لاذوا بمعسكر الخرس والصمت وعضوا بذلك على بقائهم في معسكر وجبهة هذا الشيطان الغبي الملعون !!! ظنوا بغبائهم أنهم وهم في المقام الجليل الذي يعتلونه لن يساءلوا ولن يفضحوا !!! إستخفوا بالله الحق خالقهم وبوعيده الحق !!! فاليوم يشهدون سلطان ما كفروا به شهادة العين والعقل؛ ولا مفر لهم من الخضوع لحكمه وقضائهم فيهم مهما فعلوا.

في التالي عناوين وروابط المقالات المعنية:

27* كذلك حجة الذكر "فاسألوا أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون" هي حجة ربانية قرآنية تفضح الفقهاء و"العلماء" المكذبين الذين صيروها عجبا "حجة" لصالحهم وادعاءاتهم الباطلة !!!

28* وكذلك حجة الذكر "لتبين للناس ما نزل إليهم" هي حجة تفضح الفقهاء و"العلماء" المكذبين الذين صيروها عجبا "حجة" لصالحهم وادعاءاتهم الباطلة !!!

29* كذلك الذكر "وما أتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا" قد صيره الفقهاء و"العلماء" المكذبون غصبا "حجة" لصالحهم وادعاءاتهم الشيطانية الفقهية !!!

30* كذلك الذكر "وما ينطق عن الهوى 3 إن هو إلا وحي يوحى 4" قد صيره الفقهاء و"العلماء" المكذبون غصبا "حجة" لصالحهم وادعاءاتهم الشيطانية الفقهية !!!

31* كذلك الذكر "فإن تنازعتم في شيء فردوه الى الله والرسول" قد صيره الفقهاء و"العلماء" المكذبون غصبا "حجة" لصالحهم وادعاءاتهم الشيطانية الفقهية !!!

32* كذلك الذكر "لعلمه الذين يستنبطونه منهم" قد صيره الفقهاء و"العلماء"المكذبون غصبا "حجة" لصالحهم وادعاءاتهم الشيطانية الفقهية !!!

33* كذلك الذكر "ولا يعلم تأويله إلا الله، والراسخون في العلم ..." هو حجة ربانية قرآنية تفضح الفقهاء و"العلماء" المكذبين الذين صيروه عجبا "حجة"لصالحهم وادعاءاتهم الشيطانية الفقهية !!!

توقيع:
الحجيج أبوخالد سليمان؛
الحجيج بالقرآن الإمام الحجة والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة والحجة والبرهان ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.

أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا "علماء" فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة
http://aboukhalid-soulayman.forummaroc.net/forum
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboukhalid-soulayman.forummaroc.net
 
قد أبدع "العلماء" في تحريف فهم القرآن ليصير غصبا كما أراد الشيطان غير مفسر بذاته !!! فتفرجوا يا أيها الناس تفرجوا.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة  :: مقالات أخرى :: مقالات أخرى-
انتقل الى: