أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة
هذا منتدى صحيح نصرة العباد الثقلين أجمعين بنصرة الحق الرباني القرآني المخلص الذي أبلغ به ضد العدو الواحد اللدود إبليس الغرور الغبي الملعون، فليتفضل العاقل المؤمن الصالح لينصر نفسه باقتراف هذه النصرة الجليلة الكريمة ناطقا بكلمات الحق لا يخاف إلا ربه.

أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة

منتدى الحجيج أبوخالد سليمان مخرس الفقهاء والعلماء أجمعين بالقرآن الإمام الحجة بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل، ومعلن حربا من الله عليهم نافذة فإما يسلموا أو يفضحوا خاسئين أذلة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 27* ويدعي "الفقهاء والعلماء" بإجماع أن المهدي سيبعثه الله بفهم القرآن ليفهمه الناس !!! ويصرحون إذا رغما عن أنوفهم بحقيقة أنهم كاذبون في كل إدعاءاتهم التي منها الإدعاء أن الرسول قد فسره والسلف وقبيلهم الفقهاء الأولون والتابعون.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 423
تاريخ التسجيل : 17/08/2012
الموقع : https://sites.google.com/site/hajijinvincible/

مُساهمةموضوع: 27* ويدعي "الفقهاء والعلماء" بإجماع أن المهدي سيبعثه الله بفهم القرآن ليفهمه الناس !!! ويصرحون إذا رغما عن أنوفهم بحقيقة أنهم كاذبون في كل إدعاءاتهم التي منها الإدعاء أن الرسول قد فسره والسلف وقبيلهم الفقهاء الأولون والتابعون.    السبت سبتمبر 06, 2014 6:38 pm



ويدعي "الفقهاء والعلماء" بإجماع أن المهدي سيبعثه الله في آخر الزمن بفهم القرآن ليفهمه الناس !!!
ويصرحون إذا رغما عن أنوفهم بحقيقة أنهم كاذبون في كل إدعاءاتهم التي منها الإدعاء أن الرسول قد فسره والسلف وقبيلهم الفقهاء الأولون والتابعون.


الكذاب لا يستطيع أن لا يفضح نفسه مهما فعل. فقد قضى الله بأن يقترف هو بنفسه ما يفضحه تمام الفضح. ولا مرد لقضاء الله الحق. 

يدعون بإجماع أن القرآن غير مفسر بذاته !!! وأنه بحر من المعرفة والأسرار غير المحصورة !!! وأنه عسير في الفهم والتلقي على عموم الناس !!! وأن تفسيره أوجده الله في الحديث الذي هو مثله حكم وقاض ومشرع كذلك !!! وأن وساطة "الحديث" ضرورية لفهمه ولتلقي صحيح المعرفة بالدين !!! وأن أقدر الناس على تفسيره هم السلف وأنهم قد فسروه وأن وسطتهم ضرورية هي الأخرى لفهمه ولتلقي صحيح المعرفة بالدين !!! وأن أقدر الناس على فهمه من بعد الرسول والسلف هم كل الفقهاء و"العلماء" الأولون والتابعون والمعاصرون وأنهم قد فسروه وأن وساطاتهم ضروريات هي الأخرى لفهمه ولتلقي صحيح المعرفة بالدين !!! وأن الإختلاف بينهم في فهمه رحمة من عند الله ومن التيسير في الدين !!! وأن الله قدر الظهور من بينهم بعد كل مائة عام من يجدد للناس فهمه ودينهم !!! وأن باب تفسيره لن يقفل وسيظل مفتوحا حتى قيام الساعة !!! وأن "حفيدا من أحفاد" الرسول إسمه المهدي سيبعثه الله في آخر مهلة إمتحان الحياة الدنيا بفهمه الصحيح ليفهمه الناس وليؤمنوا ويسلموا وتصير الأرض مملوءة بالإيمان والإسلام والأمن والسلم والسلام والعدل والقسط والخير والخيرات ... إلخ !!!

وإذا، لما هم يدعون أن المهدي سيبعثه الله عالما بفهم القرآن الصحيح، وأنه سيفهمه الناس وأنهم بفضل فهمه سيؤمنون وسيسلمون جلهم وأن الأرض ستصير مملوءة بالإيمان والإسلام والأمن والسلم والسلام والعدل والقسط والخير والخيرات من بعد ما ملئت بالكفر والمعاصي واللاأمن واللاسلم واللاسلام والحروب والشر والشرور، فهم إذا يصرحون بحقيقة أن الرسول ما فسر القرآن قط؛ ولا السلف فسروه ولا هم أقدر الناس على فهمه من بعد الرسول؛ ولا الفقهاء و"العلماء" الأولون فسروه ولا هم أقدر الناس على فهمه من بعدهما؛ ولا قبيلهم التابعون فسروه ولا هم أقدر الناس على فهمه من بعد هؤلاء؛ ولا قبيلهم المعاصرون فسروه ولا هم أقدر الناس على فهمه من بعد هؤلاء؛ ولا قبيلهم اللاحقون سيفسرونه ولا هم أقدر الناس على فهمه من بعد هؤلاء. وكذلك هم يصرحون بحقيقة أن كل إدعاءاتهم الفقهية المتبقية الكثيرة المرتبطة بهذه هي أكاذيب في أكاذيب. هم إجمالا يخبرون الناس بحقيقة أنهم كذابون منافقون مضللون يخدمون الشيطان ويناصرونه مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.

ناهيك عن حقيقة كونهم يقترفون في حق الله ما لم يقترفه أحد من قبلهم قط ولم تشهد له الأرض من قبل مثيلا. فهم يدعون لدى الناس والجن أن الله، والعياذ بالله، غير صادق مع عباده الإنس والجن لما هو أنزل لهم القرآن منيرا هاديا غير مفهوم متناقضا مع قوله فيه أنه مفهوم ومفترض أصلا أن يكون مفهوما كما هو الحال مع أي هدي عموما !!! ومضلل، والعياذ بالله، لما أسند فهمه لأناس غررة ثقلاء ليضعوا له باسمه تفسيرات مختلفات مفرقة تخلق التفرقة والفتنة، ولما هو بذلك قد زادهم على ما هم فيه يتخبطون ويتعذبون !!! وظلام عظيم الظلم، والعياذ بالله، لما هو يحاسبهم على عدم إتباع هدي غير مفهوم وعلى إقتراف الفتنة والتفرقة وهو من ثبتها وزادهم فيها زيادات عظيمة !!!


فلا إلاه إلا الله محمد رسول الله.
وسبحان الله عما يصفون.
والعياذ بالله من الشيطان الرجيم ومن غباء الكفر.


الحجيج أبوخالد سليمان،
الحجيج بالقرآن الإمام الحجة والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة والجة والبرهان ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يبلغون به على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboukhalid-soulayman.forummaroc.net
 
27* ويدعي "الفقهاء والعلماء" بإجماع أن المهدي سيبعثه الله بفهم القرآن ليفهمه الناس !!! ويصرحون إذا رغما عن أنوفهم بحقيقة أنهم كاذبون في كل إدعاءاتهم التي منها الإدعاء أن الرسول قد فسره والسلف وقبيلهم الفقهاء الأولون والتابعون.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة  :: وساطعة هي حقيقة أن "الفقهاء والعلماء" كافرون الكفر الخالص لما يدعون أن القرآن غير مفسر بذاته من عند منزله الخالق الخلاق :: 2ـــــــــ وهذه عينة من تصريحات "الفقهاء والعلماء" نطقهم الله فيها رغما عن أنوفهم بكل ما يكفرون به علاقة بمسألة فهم القرآن ومسألة "الأحاديث"-
انتقل الى: