أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة
هذا منتدى صحيح نصرة العباد الثقلين أجمعين بنصرة الحق الرباني القرآني المخلص الذي أبلغ به ضد العدو الواحد اللدود إبليس الغرور الغبي الملعون، فليتفضل العاقل المؤمن الصالح لينصر نفسه باقتراف هذه النصرة الجليلة الكريمة ناطقا بكلمات الحق لا يخاف إلا ربه.

أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة

منتدى الحجيج أبوخالد سليمان مخرس الفقهاء والعلماء أجمعين بالقرآن الإمام الحجة بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل، ومعلن حربا من الله عليهم نافذة فإما يسلموا أو يفضحوا خاسئين أذلة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 علاقة بموسوعة "بيان الإسلام"، وفقط ليفضح صناعها ال300 وقبيلهم خدام الشيطان المقنعون وليعلم الغافلون المستغفلون.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 423
تاريخ التسجيل : 17/08/2012
الموقع : https://sites.google.com/site/hajijinvincible/

مُساهمةموضوع: علاقة بموسوعة "بيان الإسلام"، وفقط ليفضح صناعها ال300 وقبيلهم خدام الشيطان المقنعون وليعلم الغافلون المستغفلون.   الثلاثاء سبتمبر 24, 2013 3:49 pm

 .

علاقة بموسوعة "بيان الإسلام"،
وفقط ليفضح صناعها ال300 وقبيلهم خدام الشيطان المقنعون وليعلم الغافلون المستغفلون.


في التالي نص رسالة وجهتها إلى صناع موسوعة "بيان الإسلام" في صفحتهم على الفيسبوك وحذفوها من العرض وبطبيعة الحال وحذفوا منها خانة التعليق علاقة بي، وما لاذوا بهذه الفعلة إلا لأنهم فعلا من خدام الشيطان وأغبياء يحلمون بأن لا يفضحوا رغم أن فضيحتهم يشهدونها قد وقعت منذ بضع سنين بحضرتي أنا الحجيج بالقرآن الإمام الحجة وانتهى الأمر وصار الآن الملايين من الناس يعلمون بها وانتشار العلم بها عالميا مسترسل وسيظل مسترسلا رغما عن أنوفهم.


أنا الحجيج بالقرآن الإمام الحجة والمنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة والغالب الذي لا أغلب قد بلغت لدى جمهور أهل القرآن ولديكم أساسا بعمر هو الآن قد بلغ 8 سنوات، وعجزتم تمام العجز عن رد شيء من بحر ما ألقيته عليكم قرآنا وبسند القرآن جليلا كريما مخلصا نافذا في كل العقول بدون إستثناء، وفي رحاب عجزكم هذا لذتم عجبا بالخرس ومعسكر الصمت وظللتم تبلغون ببحر أباطيل الشيطان "الفقهية" وأنتم تعلمون أنها أباطيل. وتباعا قد صار اليوم الملايين من أهل القرآن يعلمون حقيقة أنكم كذابون منافقون مقنعون من خدام وركاب وعبدة الشيطان الجهلة الأغبياء السفهاء الصم البكم العمي الذين لا يعقلون. وستظل شهرتكم عالميا بهذا المقام الرفيع يا أحقر وأرذل وأخبث الناس راقية رغما عن أنوفكم وأنف راكبكم الشيطان الغبي الملعون. ومهما تفعلوا مسخرين غباءكم لتسلموا فلن تسلموا. وبعد شهادة العقل الواقعة التي أنتم الآن تتخبطون في رحابها وترتعدون، قريبا سترون رأي العين ما تحلمون بتفاديه يا أغبياء. هذا ما قضى به الله ليكون في أجل مسمى وسيكون ولا مرد له.  

في التالي تذكير بإسم ورابط منتداي الثاني الأروع حيث بالقرآن الإمام الحجة أدك دكا دكا كل بضاعات الشيطان "الفقهية" التي أنتم حمالوها المروجون وأفضحكم بفنية لدى الناس أجمعين؛ وأقول أنه الأروع فقط علاقة بمواقعي البيانية الأخرى الخمسة حيث أشهر بكم كذلك تشهيرا رفيعا عظيما لا قبل لكم به هو الآخر:

أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا "علماء" فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة 
http://aboukhalid-soulayman.forummaroc.net/forum

ومن بين المشهر في الواجهة الأولى من هذا المنتدى 70 حجة ربانية نافذة لا قبل لكم بها تخبر بحقيقة أن القرآن مفسر بذاته وتثبتها إثباتا مطلقا، وتنسف تباعا كل بحر أباطيل الشيطان "الفقهية" التي أنتم ناصبوها ضدا فيها وكاتمون بها كل معارف القرآن الجوهرية المخلصة، وتفضحكم إذا تمام الفضح لدى المتلقين أجمعين. وفي التالي عنوانها ورابطها:

 
وساطعة هي حقيقة أن الفقهاء و"العلماء" كافرون الكفر الخالص لما يدعون أن القرآن غير مفسر بذاته من عند منزله الخالق الخلاق
 http://aboukhalid-soulayman.forummaroc.net/c3-category

وبغبائكم العظيم الذي تجابهون به ربكم خالق الكون كله وما فيه صنعتم الموسوعة إياها التي سميتموها "بيان الإسلام" !!! فاطلعوا الآن على قسط مما جدتم به ضد أنفسكم رغما عن أنوفكم يا أغبياء:

1*ــــــــــــــــــــــــــــ

النكتة الأولى: رغما عن أنوفهم يقرون للناس في موسوعتهم المسماة "بيان الإسلام" بأنهم فعلا من خدام الشيطان قد علموا بالذي أبلغ به قرآنا وبسند القرآن جليلا كريما مخلصا ولاذوا ضده بالخرس مشهرين كفرهم الأرقى من كل الكفر
http://aboukhalid-soulayman.forummaroc.net/t418-topic

2*ـــــــــــــــــــــــــــ
رسالة أخرى أخاطبهم فيها بمناسبة موسوعتهم العجيبة وبسند الذي يشهدون به ضد أنفسهم عريضا ثقيلا ولعلهم يتراجعون عن كفرهم الخالص الذي صار يعلم به اليوم الملايين من الناس
http://aboukhalid-soulayman.forummaroc.net/t420-topic

3*ــــــــــــــــــــــــــ
عناوين وروابط النكت ال20 المليحة التي نصبها الفقهاء و"العلماء" ضد أنفسهم لما صنعوا موسوعة "بيان الإسلام" !!! ونكت هي بهذا العدد فقط على مستوى جزئها المسمى "إنكار إستقلالية السنة بالتشريع" والذي لا يفوق حجمه 4 صفحات !!!
http://aboukhalid-soulayman.forummaroc.net/t419-topic


توقيع:
الحجيج أبوخالد سليمان؛
داحر خدام الشيطان المضللين المقنعين وداحره؛
الحجيج بالقرآن الإمام الحجة والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة والحجة والبرهان ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboukhalid-soulayman.forummaroc.net
 
علاقة بموسوعة "بيان الإسلام"، وفقط ليفضح صناعها ال300 وقبيلهم خدام الشيطان المقنعون وليعلم الغافلون المستغفلون.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة  :: 20 نكتة من بحر النكت التي أصدرها الفقهاء و"العلماء" ضد أنفسهم لما أصدروا موسوعة "بيان الإسلام"-
انتقل الى: