أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة
هذا منتدى صحيح نصرة العباد الثقلين أجمعين بنصرة الحق الرباني القرآني المخلص الذي أبلغ به ضد العدو الواحد اللدود إبليس الغرور الغبي الملعون، فليتفضل العاقل المؤمن الصالح لينصر نفسه باقتراف هذه النصرة الجليلة الكريمة ناطقا بكلمات الحق لا يخاف إلا ربه.

أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة

منتدى الحجيج أبوخالد سليمان مخرس الفقهاء والعلماء أجمعين بالقرآن الإمام الحجة بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل، ومعلن حربا من الله عليهم نافذة فإما يسلموا أو يفضحوا خاسئين أذلة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النكتة الخامسة: صناع موسوعة "بيان الإسلام" ال300 أقصوا من الوجود حقيقة أن خصومهم الطاعنين يكذبونهم تمام التكذيب في الإدعاء أن الحديث يفسر القرآن !!! وأعظم من ذلك هم "الأذكياء" قد جعلوهم فيها مقرين بأنه يفسره !!! !!! !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 423
تاريخ التسجيل : 17/08/2012
الموقع : https://sites.google.com/site/hajijinvincible/

مُساهمةموضوع: النكتة الخامسة: صناع موسوعة "بيان الإسلام" ال300 أقصوا من الوجود حقيقة أن خصومهم الطاعنين يكذبونهم تمام التكذيب في الإدعاء أن الحديث يفسر القرآن !!! وأعظم من ذلك هم "الأذكياء" قد جعلوهم فيها مقرين بأنه يفسره !!! !!! !!!    الثلاثاء سبتمبر 24, 2013 2:22 pm

.

نكت ملاح كثيرة جديدة نسجها ضد أنفسهم ال300 المقنعون الذين صنعوا موسوعة "بيان الإسلام" ناصبينها ضد القرآن وهدى القدوة النبوية ودين الإسلام ومريديه والثقلين أجمعين تثبيتا ودعما بها لترسانة سعيهم التضليلي العريق هم وقبيلهم خدام الشيطان !!!

النكتة الخامسة:
صناع موسوعة "بيان الإسلام" ال300 أقصوا من الوجود حقيقة أن خصومهم الطاعنين يكذبونهم تمام التكذيب في الإدعاء أن الحديث يفسر القرآن !!! وأعظم من ذلك هم "الأذكياء" قد جعلوهم فيها مقرين بأنه يفسره !!! !!! !!!  


تذكير

حقيقة أن خصوم جبهة الفقهاء و"العلماء" والدعاة ومواليهم يطعنون في إدعائهم أن الحديث يفسر القرآن هي حقيقة في زمننا ثابتة مشهورة وجل أهل القرآن يعلمونها. والقيل الصادر من طرف أناس هذه النخبة ردا عليهم بشأنها كافرين بها هو جد كثير وموثق في الكثير من عقول جمهور أهل القرآن وفي سجلات الكتب والمجلدات وصفحات الأنترنيت وأرشيف الفضائيات. ومثلا من ردودهم "الحجة" المشهورة المشهرة بالتهكم والسب والموثقة في السجلات الإعلامية وفي الكتب والمجلات قولهم المشهور "لئن هؤلاء القرآنيون يدعون أن الحديث لا يفسر القرآن فليخبرونا من القرآن كيف نصلي وكم عدد الركعات في كل صلاة وكيف نؤدي مناسك الحج ؟؟؟". فإذا، هو من الغباء العظيم أن يقترفوا هذه الفعلة معولين على أن لا يفضحوا فيها لدى الناس أجمعين !!! ويبلغ غباؤهم هذا منتهى جودته لما نجدهم قد صرحوا بأنهم قد نقبوا عن الطعون والإنتقادات والشبهات بشأن دين الإسلام في الفضائيات والمواقع الإلكترونية حيث الطعن إياه موجود بكثافة في الواجهات الأولى وموثق توثيقا لا يمحى، ومن المفترض تباعا أنهم قد علموا به فرضا أنهم لم يكونوا عالمبن به من قبل !!!

وكذلك يعلمون أن الطعن إياه قد زدت لهم في إشهاره إعلاميا أنا الحجيج داحرهم أجمعين في جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل. يعلمون أنني المبلغ لديهم بعمر بلغ الآن 8 سنين قد جعلت موضوعي الجوهري بالذي أحاججهم به ربانيا نافذا في كل العقول هو الحقيقة المطلقة البديهية التي تقول أن الحديث لا يفسر القرآن ولأنه مفسر بذاته من عند منزله الخالق الخلاق ذي الكمال في كل صنعه وقضائه. ويعلمون أنني قد أغرقتهم في بحر من الحجج الربانية التي تخبر بهذه الحقيقة وتثبتها لدى العقول إثباتا مطلقا لا يرد منه شيء أبدا، ومنها ال70 حجة التي جمعتها لهم في خانة واحدة في منتداي الثاني الذي سميته "ساطعة هي حقيقة أن الفقهاء و"العلماء" كافرون الكفر الخالص لما يدعون أن القرآن غير مفسر بذاته من عند منزله الخالق الخلاق"، وأشهرتها في واجهته الأولى تحت عنوان "ساطعة هي حقيقة أن الفقهاء و"العلماء" كافرون الكفر الخالص لما يدعون أن القرآن غير مفسر بذاته من عند منزله الخالق الخلاق".

قولهم النكتة المعني الوارد في الجزء المسمى: "إنكار استقلال السنة بالتشريع":
----------------------------------

1* ينكر بعض المغرضين إستقلال السنة النبوية بالتشريع، بحجة أن ذلك يقدح في القرآن. زاعمين أن وظيفة السنة تقتصر على التفسير والبيان فقط، ولا تتعداهما إلى التشريع الذي هو حق إلاهي محض.
2* إن وظيفة السنة لا تقف عند مجرد بيان ما في القرآن فقط، ... ولو إقتصر دور السنة على بيان ما في القرآن، لتنافى ذلك مع حكمة الله - سبحانه وتعالى - القادر على إنزال الكتاب مفصلا لا يحتاج إلى سنة تبينه، ...
3* أولا . وظيفة السنة لا تقتصر على بيان ما في القرآن فقط، ...
4* إن وظيفة السنة لا تقتصر على بيان ما في القرآن وشرحه، ...
5* ولو إقتصر دور السنة على بيان ما في القرآن فقط دون إضافة، لتنافى ذلك مع حكمة الله تعالى القادر على إنزال القرآن واضحا مفصلا، لا يحتاج إلى سنة تبينه أو تشرحه، وما ذلك إلا لأن السنة أوسع من القرآن، إذ إنها تستطيع أن تتحمل ما لا يتحمله القرآن من أحكام تحتاج إلى شرح وبسط في القول.
-------------------------
!!! !!! !!!


وتمعن أيها القارئ كذلك في بعد الصحة الذي ألبسوه لهذا الذي صنعوه عجيبا. هم يعرضون صنيعهم هذا النكتة على أنه حقيقة ثابتة مطلقة ومسلم بها ولا خلاف حولها موجود !!! !!! !!!



ويظل الحق عاليا لا يعلا عليه وغالبا لا يغلب،
وأهل الباطل المعاندون ينتهون دوما رغما عن أنوفهم بنصره ضدهما ليزيد في دمغهما دمغا آخر أعظم.
وسبحان الله عما يصفون.
ولا إلاه إلا الله محمد رسول الله.
ودين الحق سائر اليوم في الظهور الفعلي على الدين كله رغما عن أنف الغرور الغبي الملعون وأنوف أتباعه الجهلة الأغبياء السفهاء المضللين المقنعين الصم البكم العمي الذين لا يعقلون.



توقيع:
الحجيج أبوخالد سليمان؛
الحجيج بالقرآن الإمام الحجة والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة والحجة والبرهان ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboukhalid-soulayman.forummaroc.net
 
النكتة الخامسة: صناع موسوعة "بيان الإسلام" ال300 أقصوا من الوجود حقيقة أن خصومهم الطاعنين يكذبونهم تمام التكذيب في الإدعاء أن الحديث يفسر القرآن !!! وأعظم من ذلك هم "الأذكياء" قد جعلوهم فيها مقرين بأنه يفسره !!! !!! !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة  :: 20 نكتة من بحر النكت التي أصدرها الفقهاء و"العلماء" ضد أنفسهم لما أصدروا موسوعة "بيان الإسلام"-
انتقل الى: