أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة
هذا منتدى صحيح نصرة العباد الثقلين أجمعين بنصرة الحق الرباني القرآني المخلص الذي أبلغ به ضد العدو الواحد اللدود إبليس الغرور الغبي الملعون، فليتفضل العاقل المؤمن الصالح لينصر نفسه باقتراف هذه النصرة الجليلة الكريمة ناطقا بكلمات الحق لا يخاف إلا ربه.

أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة

منتدى الحجيج أبوخالد سليمان مخرس الفقهاء والعلماء أجمعين بالقرآن الإمام الحجة بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل، ومعلن حربا من الله عليهم نافذة فإما يسلموا أو يفضحوا خاسئين أذلة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النكتة السادسة: صناع موسوعة "بيان الإسلام" ال300 حذفوا من الوجود كل بحر الطعون الموجهة إليهم وكل الإدانات الواقعة عليهم وبذلك هم قد أخرجوا أنفسهم منها سالمين !!! !!! !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 423
تاريخ التسجيل : 17/08/2012
الموقع : https://sites.google.com/site/hajijinvincible/

مُساهمةموضوع: النكتة السادسة: صناع موسوعة "بيان الإسلام" ال300 حذفوا من الوجود كل بحر الطعون الموجهة إليهم وكل الإدانات الواقعة عليهم وبذلك هم قد أخرجوا أنفسهم منها سالمين !!! !!! !!!    الثلاثاء سبتمبر 24, 2013 2:20 pm

.

نكت ملاح كثيرة جديدة نسجها ضد أنفسهم ال300 المقنعون الذين صنعوا موسوعة "بيان الإسلام" ناصبينها ضد القرآن وهدى القدوة النبوية ودين الإسلام ومريديه والثقلين أجمعين تثبيتا ودعما بها لترسانة سعيهم التضليلي العريق هم وقبيلهم خدام الشيطان !!!

النكتة السادسة:
صناع موسوعة "بيان الإسلام" ال300 حذفوا من الوجود كل بحر الطعون الموجهة إليهم وكل الإدانات الواقعة عليهم وبذلك هم قد أخرجوا أنفسهم منها سالمين !!! !!! !!!  


تفاصيل النكتة

معلومة هي اليوم بشأن قضية ملف الدين، في زمن التعليم الأكاديمي وزمن اللاأمية وزمن العلم والمعرفة وزمن اللاإيمان إلا بشهادة الحجج الدامغة، حقيقة أن الفقهاء و"العلماء" غارقون في بحر من الطعون الموجهة إليهم من طرف جمهور أهل القرآن وصادرة أساسا من طرف خصومهم كما يسمونهم بالإضافة إلى باقي أسامي القدح المعلومة التي يرمونهم بها زورا وجورا وظلما. ومعلوم أنها طعون موثقة في الكثير من عقول جمهور أهل القرآن وعقول الكثير من الناس غيرهم وفي سجلات الكتب والمجلدات وصفحات الإعلاميات وأرشيف الفضائيات. وبعدما خرجت لهم أنا العبد الضعيف حجيجا بالقرآن الإمام الحجة وغالب لا أغلب قد صار الملايين من أهل القرآن يعلمون حقيقة أنني قد أغرقتهم ليس فقط في بحر من الطعون وإنما في بحر من الإدانات الربانية الجليلة الثقيلة الواقعة عليهم ولا قبل لهم بها؛ وحقيقة أنهم قد لاذوا بمعسك الصمت معولين على أن لا يصيبهم منها شيء ولا يفضحوا ولا يفتقدوا تجاراتهم ومكتسابتهم بها ثم ليضلوا حاملين ومروجين لبضاعت الشيطان "الفقهية" المضللة.

وعجبا ب"ذكائهم العظيم" إهتدوا إلى حل جامع يخلصهم من كل ورطتهم هذه العظمى !!! إهتدوا إلى أن يخرجوا للناس موسوعة رد لا أثر فيها للحقيقة إياها !!! لا أثر فيها عموما لشيء من الطعون الموجهة إليهم !!! لا أثر فيها لفضيحتهم العظمى التي قامت بحضرتي أنا الحجيج الذي دحرتهم بالقرآن الإمام الحجة في جل ما يبلغون به على أنه من عند الله وهو في الأصل من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل، والتي صار يعلم بها الملايين من الناس !!!

وهذه الفعلة العجيبة تذكر برد فعلهم إياه الواحد الذي ظلوا عاضين عليه ملاذا لما الطاعن يفتح معهم قضية من قضايا ملف الدين حيث هم المدانون فيها أساسا وليس القرآن ولا الحديث النبوي الشريف. رد الفعل إياه المتمثل في رشق الطاعن مثلا في قولهم أن الحديث يفسر القرآن بأنه كافر بالحديث وبالقرآن حيث يأمر الله بطاعة الرسول وبالله تباعا وضال يمشي بضلاله بين الناس. رد الفعل إياه المتمثل في رشق الطاعن بحجج العقل الربانية النافذة بأنه "عقلاني ضال كافر ... إلخ"، ورشق الطاعن بحجج العلم الربانية النافذة بأنه "علماني ضال كافر ... إلخ"، ورشق الطاعن بحجج القرآن الربانية النافذة بأنه قرآني ضال كافر ... إلخ". رد الفعل إياه حيث يبدلون ملف إداناتهم المفتوح بملف زور وقدح مدان فيه الطاعن زورا. رد فعل سبابي إستفزازي ينصبون به فخا للطاعن مفاده أن يدخل هو الآخر رحاب التراشق بالشتائم ردا عليهم ولترفع بذلك الجلسة ويظل ملف إداناتهم محفوظا في ألواح.

فإذا، هم بهذه النكتة الأخرى المليحة الجديدة التي صنعوها ضد أنفسهم يشهرون مرة أخرى مدى عظمة إصرارهم على الثبات على الكفر الخالص ومناصرة أنفسهم الأمارات بالسوء وخدمة عدوهم الشيطان ضد ربهم الحق سبحانه والحق ودين الحق والرسول الحق وضد كل العباد الثقلين عموما وضد أنفسهم كذلك بطبيعة الحال.



وإذا، مرة أخرى أقول الحمد لله.
فعلا بالقرآن الإمام الحجة قد دكت كل بضاعات الشيطان "الفقهية" دكا دكا،
ودين الحق سائر في الظهور الفعلي على الدين كله رغما عن أنف الغرور الغبي الملعون وأنوف ركابه الجهلة الأغبياء السفهاء المقنعين الصم البكم العمي الذين لا يعقلون.

يظل الحق إذا عاليا لا يعلا عليه وغالبا لا يغلب،
وأهل الباطل المعاندون ينتهون دوما رغما عن أنوفهم بنصره ضدهما ليزيد في دمغهما دمغا آخر أعظم.
وسبحان الله عما يصفون.
ولا إلاه إلا الله محمد رسول الله.



توقيع:
الحجيج أبوخالد سليمان؛
الحجيج بالقرآن الإمام الحجة والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة والحجة والبرهان ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboukhalid-soulayman.forummaroc.net
 
النكتة السادسة: صناع موسوعة "بيان الإسلام" ال300 حذفوا من الوجود كل بحر الطعون الموجهة إليهم وكل الإدانات الواقعة عليهم وبذلك هم قد أخرجوا أنفسهم منها سالمين !!! !!! !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة  :: 20 نكتة من بحر النكت التي أصدرها الفقهاء و"العلماء" ضد أنفسهم لما أصدروا موسوعة "بيان الإسلام"-
انتقل الى: