أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة
هذا منتدى صحيح نصرة العباد الثقلين أجمعين بنصرة الحق الرباني القرآني المخلص الذي أبلغ به ضد العدو الواحد اللدود إبليس الغرور الغبي الملعون، فليتفضل العاقل المؤمن الصالح لينصر نفسه باقتراف هذه النصرة الجليلة الكريمة ناطقا بكلمات الحق لا يخاف إلا ربه.

أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة

منتدى الحجيج أبوخالد سليمان مخرس الفقهاء والعلماء أجمعين بالقرآن الإمام الحجة بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل، ومعلن حربا من الله عليهم نافذة فإما يسلموا أو يفضحوا خاسئين أذلة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النكتة رقم19: صناع موسوعة "بيان الإسلام" ال300 ينفون بأفواههم صواب الطعون ويستدلون على صواب النفي بأباطيل الشيطان "الفقهية" نفسها المطعون فيها ويدعون أنهم قد ردوا بردود علمية !!! !!! !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 423
تاريخ التسجيل : 17/08/2012
الموقع : https://sites.google.com/site/hajijinvincible/

مُساهمةموضوع: النكتة رقم19: صناع موسوعة "بيان الإسلام" ال300 ينفون بأفواههم صواب الطعون ويستدلون على صواب النفي بأباطيل الشيطان "الفقهية" نفسها المطعون فيها ويدعون أنهم قد ردوا بردود علمية !!! !!! !!!    الثلاثاء سبتمبر 24, 2013 1:22 pm

.

نكت ملاح كثيرة جديدة نسجها ضد أنفسهم ال300 المقنعون الذين صنعوا موسوعة "بيان الإسلام" ناصبينها ضد القرآن وهدى القدوة النبوية ودين الإسلام ومريديه والثقلين أجمعين تثبيتا ودعما بها لترسانة سعيهم التضليلي العريق هم وقبيلهم خدام الشيطان !!!

النكتة رقم19:
صناع موسوعة "بيان الإسلام" ال300 ينفون بأفواههم صواب الطعون ويستدلون على صواب النفي بأباطيل الشيطان "الفقهية" نفسها المطعون فيها ويدعون أنهم قد ردوا بردود علمية !!! !!! !!!


- 1 -
وأول العجب أن يقولوا بالرد العلمي !!!
فمعلوم أنهم يسبون ب"العلماني" كل من يطعن بحجة العلم في شيء مما قضوا به بشأن ملف الدين؛ فكيف يجرؤون إذا على التصريح بصوت عال بأن موسوعتهم متميزة بردهم فيها على كل الطعون بردود علمية !!! !!! !!!
إذا حسب رد فعلهم هذا السبابي، هم يخبرون الناس بأنهم "علمانيون" ضالون كافرون يمشون بضلالهم بين الناس لما هم يردون بردود علمية.

- 2 -
وكذلك هم يخبرون الناس بأنهم لا يعلمون ما الرد العلمي وما حجة العلم !!! !!! !!!
فتذكير موجز:
* حجة العلم هي عموما حجة المعلوم الثابت الذي يعلمه كل الناس والذي يكفي إلقاؤه على المخاطب الطاعن ليتلقى بيانه المشهود النافذ في كل العقول وليشهد في رحابه حقيقة أن ما يطعن فيه أو ما ينكره أو ينفيه هو الصح والحق والمعقول. وإن هو يجهله يصير عالما به لما يتلقاه، وبيانه ينفذ إلى عقله تباعا دون أن يستطيع رد شيء منه.
* هي حجة المعلومة الثابتة النافذ بيانها في كل العقول بدون إستثناء.  
* هي الحجة التي يستحيل على متلقيها ردها بشيء من الحجة.
مثلا: الأرض التي نراها من الأرض ثابتة هي في الأصل غير ثابتة وتدور حول نفسها وحول الشمس. وهذه الحقيقة غيبية؛ والفلكي الذي قال بها بغير حجة نافذ بيانها في كل العقول قد قتلوه. وقامت بعده عدة دراسات حسابية علمية من طرف عدة جهات أثبتت هذه الحقيقة، وتلاها تصوير الأرض من الفضاء وهي تدور فعلا حول نفسها وحول الشمس. والمعرفة هذه المكتسبة قد صارت علما ومن علم كل الناس، ولما هي تؤكد أن الأرض تدور حول نفسها وحول الأرض فحجتها توصف بأنها حجة العلم أو حجة علمية؛ ولما يرد بها المرء على من ينفي هذه الحقيقة فرده يوصف بأنه رد بياني علمي.

- 3 -
فهذا الذي يعلمونه تمام العلم قد كفروا به هو الآخر،
وهم تباعا بحكم منطق العقل ولدى كل متلق عاقل شاهد أناس لا يعقلون جاهلون لا يعلمون ما يعلمونه. ونعوت الحق هذه وارد ذكرها في القرآن كما هي واردة مثيلاتها التي تنطبق عليهم هي الأخرى تباعا. وهذا الحكم الحق الخلاصة هو كذلك رد بياني علمي نافذ في كل العقول وقطعا لا يستطيعون رد شيء منه بشيء من الحجة، وذلك لأن مرجعه هو رد فعلهم هذا المخالف للحق المعلوم ولمنطق العقل ولطيب الخلق والخصال. مرجعه هو تباعا معرفة ثنائية بيانية ثابتة مشهودة تؤلف علما بيانيا موثقا في عقول كل من تلقوها. مرجعه هو الحق المعلوم وفي مقابله إدعاؤهم الثابت والساطع بطلانه بحضرته وفي رحاب بيانه. فقد إدعوا أنهم لا يعلمون ما هو ثابت أنهم يعلمونه، وادعوا ذلك ليدعوا الأباطيل التي هو ناسفها لدى كل العقول بدون إستثناء !!! فبسند الذي يعلمونه ويعلمه كل الناس بشأن تعريف حجة العلم وتعريف الرد البياني العلمي باطل بالتمام والكمال إدعاؤهم أن الرد بقول أفواههم ناطقين بما يحلو لهم هو رد علمي !!! وأدهى من ذلك أن يلحقوا به أباطيلهم "الفقهية" التي هي موضوع الطعن من طرف خصومهم ويدعوا أنها حجج علمية وجزء من ردهم العلمي !!! !!! !!!

- 4 -
في التالي نموذج عن ردهم العلمي العجيب العجاب المزعوم:
بحر من "الأحاديث" يدعون أنها أحاديث الرسول الصادق الوفي الأمين؛ ولما تسألهم الحجة التي تثبت أن قضاءهم هذا هو صحيح وأنهم لم يخطئوا يردون بأنها متمثلة في قول الله في سورة النجم "وما ينطق عن الهوى 3 إن هو إلا وحي يوحى 4" !!! يردون بأنهم صائبون ولم يخطئوا لأنها من وحي الله !!!
ولما تعيد طرح السؤال بصيغة مختلفة لعلهم يتراجعون:
ما حجتكم في القول بأنها من وحي الله ومن أحاديث الرسول وليست من وحي الشيطان مصنعة وملفقة مضامينها لله وللرسول، وفي القول تباعا بأنكم لستم مخطئين ؟؟؟
يردون بنفس الرد العجيب النكتة:
هي من وحي الله وحجتنا أنها من وحي الله !!! !!! !!!
هي من وحي الله لأنها من وحي الله ونحن بذلك لسنا مخطئين !!! !!! !!!
وهذه الحجة النكتة قد ألقوها كذلك في الجزء المعني من موسوعتهم العجيبة كما ألقوا بعضا من مثيلاتها. ألقوها ليثبتوا أن بحر "أحاديث السنة" التي قضى وأخبر فيها الشيطان بشأن كل شيء علاقة بمسألة الدين بنقيض كلا ما قضى به وأخبر به الله في القرآن هي صحيحة، وليثبتوا تباعا صحة إدعائهم بسندها أنها فعلا تستقل بالتشريع في الدين وحدها دون الله سبحانه !!! !!! !!!


فإذا، هذا بيان آخر قد أشهروه رغما عن أنوفهم مثبتين به مرة أخرى حقيقة أنهم فعلا لا يستحون من أنفسهم قط حتى بوزن الذرة ويصرون على أن يظلوا يخدمون عدوهم الشيطان تمام الخدمة ركابا !!! !!! !!!
والعياذ بالله من الشيطان الرجيم ومن كل جاهل غبي أفاك أثيم لا يستحي من نفسه إلى هذا الحد مجابها بغبائه وكفره ربه رب العالمين خالق الكون كله وما فيه.


ويظل الحق عاليا لا يعلا عليه وغالبا لا يغلب،
وأهل الباطل المعاندون ينتهون دوما رغما عن أنوفهم بنصره ضدهما ليزيد في دمغهما دمغا آخر أعظم.
وسبحان الله عما يصفون.
ولا إلاه إلا الله محمد رسول الله.
ودين الحق سائر اليوم في الظهور الفعلي على الدين كله رغما عن أنف الغرور الغبي الملعون وأنوف أتباعه الجهلة الأغبياء السفهاء المضللين المقنعين الصم البكم العمي الذين لا يعقلون.



توقيع:
الحجيج أبوخالد سليمان؛
الحجيج بالقرآن الإمام الحجة والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboukhalid-soulayman.forummaroc.net
 
النكتة رقم19: صناع موسوعة "بيان الإسلام" ال300 ينفون بأفواههم صواب الطعون ويستدلون على صواب النفي بأباطيل الشيطان "الفقهية" نفسها المطعون فيها ويدعون أنهم قد ردوا بردود علمية !!! !!! !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة  :: 20 نكتة من بحر النكت التي أصدرها الفقهاء و"العلماء" ضد أنفسهم لما أصدروا موسوعة "بيان الإسلام"-
انتقل الى: