أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة
هذا منتدى صحيح نصرة العباد الثقلين أجمعين بنصرة الحق الرباني القرآني المخلص الذي أبلغ به ضد العدو الواحد اللدود إبليس الغرور الغبي الملعون، فليتفضل العاقل المؤمن الصالح لينصر نفسه باقتراف هذه النصرة الجليلة الكريمة ناطقا بكلمات الحق لا يخاف إلا ربه.

أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة

منتدى الحجيج أبوخالد سليمان مخرس الفقهاء والعلماء أجمعين بالقرآن الإمام الحجة بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل، ومعلن حربا من الله عليهم نافذة فإما يسلموا أو يفضحوا خاسئين أذلة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النكتة رقم20: صناع موسوعة "بيان الإسلام" ال300 يردون بفكرفهم على "الفكر" الناقد الطاعن !!! ويردون به على أنه من بينات وهدى الله !!! ويدعون أن الله هو من أمرهم بالرد به !!! ولا يردون ببينات وهدى الله !!! !!! !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 423
تاريخ التسجيل : 17/08/2012
الموقع : https://sites.google.com/site/hajijinvincible/

مُساهمةموضوع: النكتة رقم20: صناع موسوعة "بيان الإسلام" ال300 يردون بفكرفهم على "الفكر" الناقد الطاعن !!! ويردون به على أنه من بينات وهدى الله !!! ويدعون أن الله هو من أمرهم بالرد به !!! ولا يردون ببينات وهدى الله !!! !!! !!!   السبت سبتمبر 14, 2013 7:28 am

.
نكت ملاح كثيرة جديدة نسجها ضد أنفسهم ال300 المقنعون الذين صنعوا موسوعة "بيان الإسلام" ناصبينها ضد القرآن وهدى القدوة النبوية ودين الإسلام ومريديه والثقلين أجمعين تثبيتا ودعما بها لترسانة سعيهم التضليلي العريق هم وقبيلهم خدام الشيطان !!!

النكتة رقم20 الختامية الملحقة:
صناع موسوعة "بيان الإسلام" ال300 يردون بفكرفهم على "الفكر" الناقد الطاعن !!! ويردون به على أنه من بينات وهدى الله !!! ويدعون أن الله هو من أمرهم بالرد به !!! ولا يردون ببينات وهدى الله !!! !!! !!!

إشارة:
هذه النكتة هي ملحقة بالنكت ال19 التي مرجعها هو الجزء إياه المسمى "إنكار إستقلالية السنة بالتشريع" والذي لا يفوق حجمه 4 صفحات،. ومرجع هذه النكتة هو تعريفهم بموسوعتهم الشامل لكل ما فيها. هو هذا التعريف الذي ظلوا يلقونه فيما أقاموه من ندوات وحفلات وجلسات إشهارية ونقلته عنهم عدة جهات في عدة مواقع إلكترونية "إسلامية".


----------------- قولهم المنكر المعني النكتة -----------------

"حضر الحفل نخبة من علماء الإسلام، وقد صرح الدكتور محمد داوود على هامش الندوة أن العلماء تعاملوا فى الموسوعة مع الأفكار وليس الأشخاص، مشيرا إلى أن الإسلام أمرنا بمعالجة الفكر بالفكر، لذا فقد ابتدأت الموسوعة بالدليل العقلى تأسيا بالقرآن الكريم الذى علمنا أن نخاطب الآخر بالحجة والبرهان وصولا إلى الحقيقة التى تتفق مع الدليل النقلى الموجودة بالقرآن الكريم أو أرشد إليها النبى." !!! !!! !!!
(المصدر: جريدة الشعب الإلكترونية بقلم الكاتبة أمل خيري)
-------------------------

ــــــــــ 1 ــــــــــ
وكذلك هنا في رحاب عنادهم ورغما عن أنوفهم قد أخبروا عن أنفسهم وجبهتهم ومقترفاتهم وغايتهم بتفصيل وإيجاز في 3 أسطر:


- 1 -
قولهم:

"الإسلام أمرنا بمعالجة الفكر بالفكر" !!! !!! !!!

* فنعم نعم، الذي هو حسب قولهم شبهات أحصوها في 1168 شبهة أو أباطيل أو إفتراءات أو توهمات وأقروا بأنها مسيئة لله والقرآن ودين الإسلام والرسول والأحاديث هو فكر !!!
* وهذا الذي رقوا به عجبا إلى مستوى الفكر هم يردون عليه بالفكر !!!
* والرد على هذا الفكر العجيب بالفكر يدعون أن الإسلام هو من أمرهم به !!! ولا يقولون أن الله هو من أمرهم به !!! وفي القرآن كله لا يوجد ذكر ورد فيه "الإسلام" أو دين الإسلام مخاطبا آمرا أو ناصحا أو ... إلخ.  
* وبطبيعة الحال، هم يعلمون تمام العلم حقيقة أنهم بالقطع المطلق لا يستطيعون الإتيان بذكر من القرآن يثبت صحة شيء من هذا المنكر العريض العجيب العجاب الذي يدعون أنه حق من عند الله !!!

- 2 -
قولهم:

"لذا فقد ابتدأت الموسوعة بالدليل العقلى تأسيا بالقرآن الكريم" !!! !!! !!!

* ونعم نعم، الدليل العقلي، وليس الدليل الرباني من القرآن الإمام الحجة المنير الهادي النافذ وحده بشأن ملف الدين في كل العقول بدون إستثناء !!!
* ونعم نعم، فقط تأسيا بالقرآن، وليس طاعة فيه بعرض حججه والإكتفاء بعرضها غنية مستغنية نافذة في كل العقول بدون إستثناء !!!
* وكذلك تأسيا به بالقول حصرا دون الفعل !!! وبدليل حقيقة أن التأسي به بالفعل يفضي إلى هذه الطاعة ولا يفضي إلى غيرها.  

- 3 -
قولهم:
"
وصولا إلى الحقيقة التى تتفق مع الدليل النقلى الموجودة بالقرآن الكريم أو أرشد إليها النبى" !!! !!! !!!

* ونعم نعم، "الحقيقة" التي فقط تتفق مع الدليل النقلي، وليست الحقيقة التي يخبر بها ويثبتها إثباتا ربانيا نافذا لا يرد إن هم يقصدون به القرآن الإمام الحجة والأحاديث الصحيحة بسنده !!!
* و"الحقيقة" هذه يوصل إليها الدليل العقلي الذي يصنعونه ويلقونه على الناس والجن بدل الدليل النقلي، وليست الحقيقة التي يخبر بها الدليل النقلي ويثبتها إثباتا ربانيا نافذا لا يرد إن هم يقصدون به القرآن الإمام الحجة والأحاديث الصحيحة بسنده !!!
* وكذلك "الحقيقة" هذه التي يوصل إليها الدليل العقلي المصنع من عند أنفسهم هي عجبا موجودة في القرآن !!! أي أن صنيعهم هذا هو الذي يجعلها تصبح غصبا موجودة فيه !!! ولأن الموجود فيه هو موجود من قبل ومن بعد من عند الله ومحفوظ في ألواح.
* وكذلك هي إما موجودة في القرآن من خلال صنيعهم هذا العجيب العجاب أو أرشد إليها النبي حسب ما يدعون !!! وأرشد إليها في "الأحاديث" التي قضوا مكان الله سبحانه وضدا في القرآن بأنها صحيحة !!! وأرشد إليها هو النبي الذي لا يدعون فقط أنه شريك لله في مسألة التشريع وإنما يدعون أنه يستقل به هو وحده !!!


ــــــــــ 2 ــــــــــ
وكذلك مساءلتهم في رحاب الحق المعلوم ومنطق العقل تجعلهم رغما عن أنوفهم يخبرون عن أنفسهم بنفس ما أخبروا به أعلاه من ذات أنفسهم:


- 1 -
هل يوجد في شيء من بينات وهدى القرآن ما هو قابل لأن يقال عنه أنه فكر ؟؟؟
والجواب الحق المعلوم البديهي الذي لا مفر لهم من الرد به يقول:
بالقطع المطلق لا يوجد فيه شيء قابل للقول عنه أنه فكر ؟؟؟

- 2 -
وعموما، هل المنزل من عند الله نورا بيانا وهدى للناس والجن هو قابل لأن يقال عنه أنه فكر ؟؟؟
وكذلك الجواب الحق هنا معلوم يعلمونه تمام العلم وبديهي ولا مفر لهم من الرد به ويقول:
بالقطع المطلق لا. كل ما هو منزل من عند الله نورا بيانا وهدى هو قطعا غير قابل لأن يقال عنه أنه فكر.

- 3 -
والذي هو بيان وهدى ونور من عند الله العليم الحكيم الخالق الخلاق، هل يتصف بالكمال في كل شيء وغني مستغن تباعا أم هو يشوبه النقصان في شيء ويحتاج إلى البشر الغررة الثقلاء ليكملوه بشيء تنتجه قرائحهم العقلية ؟؟؟
وكذلك الجواب الحق هنا معلوم يعلمونه تمام العلم وبديهي ولا مفر لهم من الرد به ويقول:
بالقطع المطلق هو متصف بالكمال في كل شيء وغني مستغن ولا يشوبه النقصان في شيء تباعا ولا يحتاج إلى البشر ليكملوه بشيء تنتجه قرائهم العقلية.

- 4 -
أولم ينزل الله القرآن إماما وحجة محفوظا في ألواح منيرا هاديا في كل شيء وفيه تبيان كل شيء ومثل من كل شيء بشأن كل ما يسأل عنه البشر والجن وكل ما ينتقدونه بشأن ملف الدين في هذا الزمن الختامي وأيضا بشأن كل ما يتقول به فئات منهم طاعنين مضللين موالين للشيطان، وينسف تباعا كل أباطيل هذا الغرور الغبي الملعون ويهدم كل بنيان سعيه التضليلي الذي علاه على مدى القرون السالفة ؟؟؟
وكذلك الجواب الحق هنا معلوم يعلمونه تمام العلم وبديهي ولا مفر لهم من الرد به ويقول:
بلى، الله قد نزل القرآن إماما وحجة محفوظا في ألواح منيرا هاديا في كل شيء وفيه تبيان كل شيء ومثل من كل شيء بشأن كل ما يسأل عنه البشر والجن وكل ما ينتقدونه بشأن ملف الدين في هذا الزمن الختامي وأيضا بشأن كل ما يتقول به فئات منهم طاعنين مضللين موالين للشيطان إما بتوافق السعيين أو بالبيعة والولاء، وينسف تباعا كل أباطيل هذا الغرور الغبي الملعون ويهدم كل بنيان سعيه التضليلي الذي علاه على مدى القرون السالفة.

وخلاصة المساءلة هذه الربانية تقول تباعا:

إذا يا معشر "الفقهاء و"العلماء" المدعون أنكم مؤمنون بالله وبقرآنه المجيد وبرسوله الأسوة الإمام الصادق الوفي الأمين خاتم المرسلين المخلصين الكرام البررة،
* لم بشأن ملف الدين تردون على "الفكر" الناقد الطاعن بفكر يشبهه من صنيع عقولكم وقرائح عقولكم أنتم الغررة الثقلاء، وتردون تباعا بما لا يغني ولا يسمن من جوع ولا يزيد في الطين إلا بلة ؟؟؟
* لماذا لا تردون بما هو من عند الله جليلا كريما نافذا في كل العقول مخلصا جاهزا ؟؟؟
* ولماذا لدى قبيلكم الغررة الثقلاء تنسبون إلى الله ما تنتجونه من فكر بقرائحكم العقلية وتفعلون كما يفعل الشيطان عدو الله وعدوكم أجمعين ؟؟؟

* أوموجود في فعلتكم هذه المركبة ما هو قابل لاعتباره نتاجا للجهل والخطإ وواقعا في رحاب حسن وخلاص النية ؟؟؟
* أولستم إذا بهذه الفعلة المركبة تخبرون الخبر اليقين ومن ذات أنفسكم بأنكم على نقيض ما تدعونه موالون للشيطان ولستم موالين لله في شيء إلا بظاهر القول القناع ؟؟؟
* أولستم تخبرون الخبر اليقين بأنكم كاتمون عن الثقلين ما أنزل الله لهم من البينات والهدى مبينا في القرآن المجيد الإمام الحجة وأن لعنته عز وجل واقعة عليكم تباعا ولعنة اللاعين ؟؟؟
* أولستم تخبرون من ذات أنفسكم الخبر اليقين بأنكم من الذين قال الله بشأنهم أنهم إشتروا الضلالة بالهدى والعذاب بالمغفرة وأنهم في النار ليسوا بخارجين منها ؟؟؟
* أولستم تخبرون من ذات أنفسكم بأنكم تحاربون الله ورسوله وتسعون في الأرض فسادا، وتقرون تباعا بحقيقة أن عقابكم المستحق في الأصل أن تقَتَّلُوا أَوْ تصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيكمْ وَأَرْجُلُكمْ مِنْ خِلافٍ أَوْ تنفَوْا من الأرض خزي لكم في الدنيا إلى حين تلقي العذاب العظيم في الآخرة ؟؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ باسم الله الرحمان الرحيم ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الأَرْضِ، ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنيَا، وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ 35" س. المائدة.
ـــــــــــــــــ صدق الله العظيم ــــــــــــــــــ


فإذا، هذا بيان آخر قد أشهروه رغما عن أنوفهم مثبتين به مرة أخرى حقيقة أنهم فعلا لا يستحون من أنفسهم قط حتى بوزن الذرة ويصرون على أن يظلوا يخدمون عدوهم الشيطان تمام الخدمة ركابا !!! !!! !!!
والعياذ بالله من الشيطان الرجيم ومن كل جاهل غبي أفاك أثيم لا يستحي من نفسه إلى هذا الحد مجابها بغبائه وكفره ربه رب العالمين خالق الكون كله وما فيه.


ويظل الحق عاليا لا يعلا عليه وغالبا لا يغلب،
وأهل الباطل المعاندون ينتهون دوما رغما عن أنوفهم بنصره ضدهما ليزيد في دمغهما دمغا آخر أعظم.
وسبحان الله عما يصفون.
ولا إلاه إلا الله محمد رسول الله.  

وإذا، مرة أخرى أقول الحمد لله.
فعلا بالقرآن الإمام الحجة قد دكت كل بضاعات الشيطان "الفقهية" دكا دكا،
ودين الحق سائر في الظهور الفعلي على الدين كله رغما عن أنف الغرور الغبي الملعون وأنوف ركابه الجهلة الأغبياء السفهاء المقنعين الصم البكم العمي الذين لا يعقلون.


توقيع:
الحجيج أبوخالد سليمان؛
الحجيج بالقرآن الإمام الحجة والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة والحجة والبرهان ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboukhalid-soulayman.forummaroc.net
 
النكتة رقم20: صناع موسوعة "بيان الإسلام" ال300 يردون بفكرفهم على "الفكر" الناقد الطاعن !!! ويردون به على أنه من بينات وهدى الله !!! ويدعون أن الله هو من أمرهم بالرد به !!! ولا يردون ببينات وهدى الله !!! !!! !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سيدي محمد الطاهر ايت علجت
» سب اللي ببالك ببيت شعر...
» بدء الزيارات الميدانية للمراجعين
» مدارس القليوبية تحتل المرتبة الثانية فى الإعتماد التربوى
» تهنئة لمدرسة مصطفى كامل التجريبية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة  :: 20 نكتة من بحر النكت التي أصدرها الفقهاء و"العلماء" ضد أنفسهم لما أصدروا موسوعة "بيان الإسلام"-
انتقل الى: