أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة
هذا منتدى صحيح نصرة العباد الثقلين أجمعين بنصرة الحق الرباني القرآني المخلص الذي أبلغ به ضد العدو الواحد اللدود إبليس الغرور الغبي الملعون، فليتفضل العاقل المؤمن الصالح لينصر نفسه باقتراف هذه النصرة الجليلة الكريمة ناطقا بكلمات الحق لا يخاف إلا ربه.

أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة

منتدى الحجيج أبوخالد سليمان مخرس الفقهاء والعلماء أجمعين بالقرآن الإمام الحجة بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل، ومعلن حربا من الله عليهم نافذة فإما يسلموا أو يفضحوا خاسئين أذلة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هو منكر عظيم إدعاء الفقهاء و"العلماء" أن الرسول محمد هو خير وأشرف وأفضل من كل الأنبياء والرسل والملائكة وسيدهم أجمعين !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 423
تاريخ التسجيل : 17/08/2012
الموقع : https://sites.google.com/site/hajijinvincible/

مُساهمةموضوع: هو منكر عظيم إدعاء الفقهاء و"العلماء" أن الرسول محمد هو خير وأشرف وأفضل من كل الأنبياء والرسل والملائكة وسيدهم أجمعين !!!   السبت مايو 18, 2013 10:44 am

.

هو منكر عظيم إدعاء الفقهاء و"العلماء" أن الرسول محمد هو خير وأشرف وأفضل من كل الأنبياء والرسل والملائكة وسيدهم أجمعين !!!

هذا قول منكر عظيم، وأن يقترفه الفقهاء و"العلماء" فنحن بحضرة نكتة أخرى مليحة.
فإنه لمن عظيم بدع الفقهاء و"العلماء" التي صنعها الشيطان بدعة الإدعاء أن الرسول محمد إبن عبد الله هو خير وأفضل وأشرف الخلق كله وسيد الخلق كله !!! إدعاؤهم أنه خير وأفضل وأشرف من كل الأنبياء ومن كل الرسل ومن كل الملائكة وأنه سيدهم أجمعين !!! وإنه لمنكر عظيم مركب عريض؛ مشهرة فيه 4 إدعاءات كلها من صنع الشيطان الغرور الغبي الملعون. وإنهم ليعلمون الكثير من الحقائق الثابتة التي تكذبهم فيها كلها تمام التكذيب. وأن يكفروا بما يعلمون كفرا خالصا وهم الفقهاء و"العلماء" ويقترفوا في المقابل هذا الإدعاء المركب العريض العجيب العجاب فهم بهذين المقترفين العظيمين أبطال نكتة أخرى مركبة مليحة هي الأخرى كأخواتها الكثيرات التي وثقتها وتكاد لا تحصى عددا.

ــــــــــــ 1 ــــــــــــ
فأول إدعائهم المنكر المشهر ضدا في القرآن إدعاؤهم أن الرسول محمد هو خير وأفضل وأشرف من كل الملائكة وسيدهم أجمعين !!!

1*ــــــ فهم يعلمون تمام العلم أن الله قد أخبر في القرآن المجيد الإمام الحجة المنير الهادي في كل شيء والوارد فيه تبيان كل شيء ومثل من كل شيء والمحفوظ في ألواح لندمغ به كل أباطيل الشيطان المندسة في ملف الدين:
بحقيقة أن الملائكة هم القدوة العليا في الخصال والإسلام لكل الناس عموما بما فيهم الرسل والأنبياء ولكل الجن كذلك بطبيعة الحال. ومن الذكر الكريم المخبر بهذه الحقيقة المطلقة المعلومة قوله سبحانه:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ باسم الله الرحمان الرحيم ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"أفغير دين الله تبغون وله أسلم من في السماوات والأرض طوعا وكرها وإليه ترجعون 82" س. آل عمران.
"ولله يسجد من في السماوات والأرض طوعا وكرها وظلالهم بالغدو والآصال 16" س. الرعد.
"وله من في السماوات والأرض كل له قانتون 25" س. الروم.
"ولله يسجد ما في السماوات وما في الأرض من دابة والملائكة وهم لا يستكبرون 50 يخافون ربهم  من فوقهم ويفعلون ما يؤمرون 51" س. النحل.
"وإن إستكبروا فالذين عند ربك يسبحون له بالليل والنهار وهم لا يستكبرون 37"  س. فصلت.
"واذكر ربك في نفسك تضرعا وخيفة ودون الجهر من القول بالغدو والآصال ولا تكن من الغافلين 205 إن الذين عند ربك لا يستكبرون عن عبادته ويسبحونه وله ساجدون 206" س. الأعراف.
"ثم إستوى الى السماء وهي دخان فقال لها وللأرض إئتيا طوعا أو كرها قالتا أتينا طائعين 10" س. فصلت.
ـــــــــــــــــــــ صدق الله العظيم ــــــــــــــــــــــ

فإذا، في رحاب هذا المعلوم الذي يعلمونه تمام العلم، كيف يعقل أن يدعوا أن الرسول محمد صلوات الله عليه هو خير من كل الملائكة الذين هم القدوة العليا لكل العباد الثقلين عموما ؟؟؟ !!!
وبطبيعة الحال، مادام الرسول محمد الإمام الأسوة هو من المرسلين المخلصين المكرمين البررة كغيره من الرسل والأنبياء فإنه يقبل أن يقولوا أن مقامه لدى الله هو من مقام الملائكة الكرام البررة.

ــــــــــــ 2 ــــــــــــ

وثاني إدعائهم المنكر الذي يشهرونه كذلك ضدا في القرآن الإمام الحجة إدعاؤهم أن الرسول محمد إبن عبد الله هو خير وأفضل وأشرف من كل الأنبياء والرسل وأنه سيدهم أجمعين !!!

فهم يشهرونه لدى الناس والجن ضدا في الحقيقة المطلقة التي يعلمونها تمام العلم ووارد ذكرها في قوله سبحانه:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ باسم الله الرحمان الرحيم ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض، منهم من كلم الله، ورفع بعضهم درجات، وآتينا عيسى إبن مريم البينات وأيدناه بروح القدس، ولو شاء الله ما إقتتل الذين من بعدهم من بعد ما جاءتهم البينات ولكن إختلفوا فمنهم من آمن ومنهم من كفر، ولو شاء الله ما إقتتلوا ولكن الله يفعل ما يريد 251" س. البقرة.
ـــــــــــــــــ صدق الله العظيم ــــــــــــــــــ

2*ــــــ فهم يعلمون أن الله لم يقل قط في القرآن أنه فضل الرسول محمد على كل باقي الرسل والأنبياء وأنه الحكيم قال فقط بشأنهم أجمعين أنه فضل بعضهم على بعض.
3*ــــــ ويعلمون تمام العلم ما يعنيه في اللغة قوله سبحانه أنه فضل بعضهم على بعض. يعلمون أن هذا القول الكريم يعني فقط أن الله قد أكرم كل منهم بنعم لم ينعم بها على الآخرين؛ وأن كلا منهم هو تباعا أفضل من الآخرين في حدود ما أتاه الله وحده. يعلمون إذا أن هذا التفضيل الجزئي هو متميز به كل واحد  منهم؛ وأنه لا أحد منهم متميز بشيء من التفضيل الكلي؛ وأنهم تباعا يظلوا بنفس المقام لدى الله وبنفس المقام لدى العباد الثقلين والذي هو مقام القدوة الربانية القدسية العليا في الإسلام والجودة في الإسلام وفي الخصال والجودة في الخصال.
4*ــــــ ويعلمون كذلك أن كل ما أنعم به سبحانه على كل واحد منهم دون الباقين هو لا علاقة له بخصالهم وإسلامهم وبمقامه الشريف الواحد لدى الله وإنما هو فقط أنعم من الكرامات ومن آيات الله الكبرى.

فإذا، في رحاب هذا المعلوم الذي يعلمونه تمام العلم، كيف يعقل أن يدعوا أن الرسول محمد إبن عبد الله هو خير وأفضل وأشرف من كل الرسل والأنبياء غيره وسيدهم أجمعين ؟؟؟ !!!
كيف يعقل القول مثلا أنه خير وأفضل وأشرف من جده آدم وجد البشرية جمعاء وخير وأفضل وأشرف من خليل الله إبراهيم عليهما السلام وأنه سيدهما ؟؟؟ !!!


ــــــــــــ 3 ــــــــــــ
ووارد كذلك في إدعائهم أن محمدا إبن عبد الله هو خير وأفضل وأشرف من كل الرسل والأنبياء إدعاء آخر منكر عجيب يشهرونه أيضا ضدا في القرآن، ومفاده أن الله قد بعث في الأمم السابقين رسلا قدوة في الإسلام والخصال أقل جودة من القدوة التي خص بها عز وجل آخر أمة والتي يشخصها الرسول محمد !!!

هم يدعون أن الله في مسألة الإمتحان الدنيوي ومن حيث تقويمه المعرفي المنير الهادي المنزل غير عادل وظالم في حق أناس وجن الأمم السابقة !!!

فهم يعلمون تمام العلم أن الله قد أخبر في القرآن المجيد الإمام الحجة المنير الهادي في كل شيء والوارد فيه تبيان كل شيء ومثل من كل شيء والمحفوظ في ألواح لندمغ به كل أباطيل الشيطان المندسة في ملف الدين:
5*ــــــ بحقيقة أن كل رسول ونبي هو مخلص يبعث لأمة من الثقلين في زمن معين محدود ويكون هو قدوتهم العليا وإمامهم في الإسلام والجودة في الإسلام وفي الخصال والجودة في الخصال؛
6*ــــــ وحقيقة أن محمدا إبن عبد الله هو الرسول والنبي المخلص والقدوة العليا في الإسلام والخصال المبعوث لأمة الثقلين الختامية في آخر زمن الحياة الدنيا؛
7*ــــــ وحقيقة أن كل الرسل والأنبياء هم عموما القدوة العليا لكل الناس وكل الجن في الإسلام والجودة في الإسلام وفي الخصال والجودة في الخصال.

فإذا، في رحاب هذا المعلوم الذي يعلمونه تمام العلم، كيف يعقل أن يدعوا أن الله قد بعث في الأمم السابقين رسلا قدوة في الإسلام والخصال أقل جودة من القدوة التي يشخصها الرسول محمد لآخر أمة ؟؟؟ !!!
أولهذا الحد يدعون أنهم لا يعون أنهم يقولون للناس والجن أن الله غير عادل وظالم في حق أناس وجن الأمم السابقة ؟؟؟ !!!
والأدهى أنهم يشهرون هذا المضمون المنكر العجيب باسم الله !!!
يشهرونه مدعين أن الله هو من يخبر به !!! يدعون لدى الناس والجن أن الله يخبرهم بأنه سبحانه غير عادل وظالم في حق أناس وجن الأمم السابقة كلها !!!

والعياذ بالله من الشيطان الرجيم.

ــــــــــــ 4 ــــــــــــ
وبادعائهم أن محمدا إبن عبد الله هو خير وأفضل وأشرف من كل الرسل والأنبياء هم ضدا في القرآن وضدا في الغايات الربانية المنزل لها يوالون الشيطان.

هم يوالونه في غاية إفشال عملية التبليغ بالقرآن إلى كل الناس وكل الجن، وفي غاية التفرقة في الدين، وفي غاية الإبقاء على تفرقة المجتمع البشري ومجتمع الجنة وأمة محمد عموما، وإجمالا في غاية الهداية إذا وغاية الخلاص من أباطيل وظلمات الشيطان المدمرة.
هم بالإدعاء إياه يثبتون ويوسعون الهوة الموجودة بين دعوة القرآن وباقي الشعوب ومنهم خاصة شعوب أهل الكتاب ويبقونهم منافسين وأعداء في مسألة تدبير ملف الدين عموما وفي مسألة التبليغ تباعا. فبالإضافة إلى نعتهم بالكفار وبأهل ديار الكفر ... إلخ، هم بالإدعاء إياه يسيئون إلى رسلهم الذين هم لديهم أعلى مقدساتهم مقاما !!!
هم يقولون لهم:
رسولنا هو خير وأفضل وأشرف من رسلكم وسيدهم أجمعين أيها الكفار !!! !!! !!!

فسبحان الله عما يصفون.
والعياذ بالله من الشيطان الرجيم.
ولا إلاه إلا الله،
محمد رسول الله وخاتم المرسلين المخلصين المكرمين الكرام البررة.



توقيع:
الحجيج أبوخالد سليمان؛
الحجيج بالقرآن الإمام الحجة والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboukhalid-soulayman.forummaroc.net
 
هو منكر عظيم إدعاء الفقهاء و"العلماء" أن الرسول محمد هو خير وأشرف وأفضل من كل الأنبياء والرسل والملائكة وسيدهم أجمعين !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة  :: نماذج أخرى مما فعله "الفقهاء والعلماء" بالقرآن الإمام الحجة المنير الهادي المخلص :: نماذج أخرى مما فعله "الفقهاء والعلماء" بالقرآن الإمام الحجة المنير الهادي المخلص-
انتقل الى: