أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة
هذا منتدى صحيح نصرة العباد الثقلين أجمعين بنصرة الحق الرباني القرآني المخلص الذي أبلغ به ضد العدو الواحد اللدود إبليس الغرور الغبي الملعون، فليتفضل العاقل المؤمن الصالح لينصر نفسه باقتراف هذه النصرة الجليلة الكريمة ناطقا بكلمات الحق لا يخاف إلا ربه.

أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة

منتدى الحجيج أبوخالد سليمان مخرس الفقهاء والعلماء أجمعين بالقرآن الإمام الحجة بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل، ومعلن حربا من الله عليهم نافذة فإما يسلموا أو يفضحوا خاسئين أذلة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غاية إبليس بتجنيد المسمى ناصر محمد اليماني دجالا بمقام المهدي المنتظر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 423
تاريخ التسجيل : 17/08/2012
الموقع : https://sites.google.com/site/hajijinvincible/

مُساهمةموضوع: غاية إبليس بتجنيد المسمى ناصر محمد اليماني دجالا بمقام المهدي المنتظر    الأربعاء سبتمبر 12, 2012 5:56 am

.

غاية إبليس بتجنيد المسمى ناصر محمد اليماني دجالا بمقام المهدي المنتظر


من عظمة التحدي الذي يلقيه الدجال المسمى ناصر محمد اليماني على الكل وفي مقدمتهم الفقهاء و"العلماء" أنه يقول:
"اقسمُ برب العالمين أن الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد سوف يهيمن عليكم بسلطان العلم من رب العالمين وأن جميع عُلماء المُسلمين والنصارى واليهود لن يستطيعوا أن يهيمنوا على الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد حتى في مسألة واحدة في الدين وأشهدُ الله أني لو أغلبكم في 99% وتغلبوني بنسبة 1% أني لست الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد حتى تجدوني غلبتكم بنسبة 100% وليس لي عليكم غير شرط واحد فقط هو أن تقبلوا الله ربي وربكم هو الحكم بينكم بالحق فيما كنتم فيه تختلفون في الدين."

وفعلا ظل هذا الدجال يغرد بادعاءاته حاشرا القرآن فيها كبيان ومتحديا الكل في أن يغلبه أحد بشيء من القرآن. ومن بين ما يدعيه كما هو معلوم أنه من آل البيت؛ وأنه المهدي المنتظر؛ وأن الله أتاه علم الكتاب وجعله غالبا به لا يغلب وحاكما فاصلا به في كل ما إختلفنا فيه نحن أهل القرآن وفي مقدمتنا الفقهاء و"العلماء". ولقد ظل عدة سنين يغرد مستعليا على محاوريه من جمهور أهل القرآن؛ وظل الفقهاء و"العلماء" عاجزين عن إخراسه. بل قد جعلوا بينهم وبينه مسافة متفادين مواجهته لأنه مشهر ضدهم حقيقة ثابتة مفادها نقلا لما يقول أنهم خالفوا القرآن في الكثير مما هو ثابت فيه ذكره ولم يتبعوه مرجعا حاكما فاصلا واتبعوا "الأحاديث" وعبدوا الأنبياء. وبطبيعة الحال هم "المؤمنون" بواقعية قصة المهدي وأخواتها يكذبونه في الإدعاء أنه المهدي المنتظر؛ لكن هذا الملف الثقيل الذي يشهره ضدهم ويتخذه سلاحا غالبا به قد إضطرهم إلى عدم الإقتراب منه وإلى تبني الرد بتجاهله مبررين ذلك بالقول أنه لا يستحق أن يقدروه بمجالسته ومحاورته. والغالب هنا هو العدو الواحد إبليس الغرور الغبي الملعون. فهو لما جعله يطالبهم بمحاورته قبل الظهور للناس كما يقول وجعله يلحق هذا المطلب بإشهار هذا الملف ضدهم هو الملعون مستيقن أنهم لن يستجيبوا له حفاظا على سمعتهم من الوقوع في الهاوية، ويبتغي تباعا أن يمنح دجاله في مقابلهم المصداقية والمقام والقوة لدى الناس المتلقين.

وأنا الذي صرت خبيرا بنوايا وألاعيب هذا الغبي الغرور الملعون قد وجدت تاريخ بداية تجنيد هذا المسمى ناصر محمد اليماني كمهدي منتظر يوافق تاريخ عزمي على التبليغ بالحق القرآني المخلص، واستغربت أن يسلحه بذاك الملف ضد الفقهاء و"العلماء" الذين هم في الأصل من جبهته قد جندهم من قبل لحجب نور القرآن عن الثقلين أجمعين وظلوا على مدى جل القرون الهجرية وإلى حد الآن فاعلين بأباطيله المضللة لصالحه. فهذا لغز يكاد أن يكون لدي محيرا، لكنه ليس كذلك. فالغبي لما صنع الدجال إياه وجنده بذاك الملف ضد الفقهاء و"العلماء" الذين هم من جبهته في الأصل وخدموه على مدى جل القرون الهجرية السالفة هو يخبر بالواضح بأنه يبتغي مجابهة حدث عظيم يراه رأي العين سيقوم ضده وسيهدم كل بنيان سعيه الذي علاه على مدى القرون ومنه بنيان التجنيد الذي أخضعهم له.
فما عساه يكون هذا الحدث العظيم ؟؟؟
ولا حدث عظيم يعلم تمام العلم أنه سيقوم يقينا في أجل مسمى من عند الله وسيشهد فيه وقوع هذا الذي يحلم بغبائه بأن لا يقع إلا حدث ظهور كل معارف القرآن الجوهرية التنويرية والبيانية التي حجبها عن الثقلين أجمعين وحدث ظهور دين الحق على الدين كله تباعا. هو حدث يوم النصر الأعظم ويوم الفتح الأعظم ويوم الصف الأعظم ويوم التوبة الأعظم.
وما عساه يكون السبيل العماد الذي رآه بغبائه وفي عالم أمانيه كفيلا بأن يمكنه من غايته هذه ؟؟؟
سبيله العماد قد صرح بماهيته هو نفسه رغما عن أنفه في رسائل وجهها إلي عبر موقع إجابات جوجل على لسان إنسان يعشو عن ذكر الرحمان وبابه مفتوح له ولجنوده ليركبوه متى شاءوا. سبيله العماد المصرح به أن تقوم في الأرض الفتنة التي من شأنها أن تقبر رسالتي التبليغية وأن يقبر في المهد تباعا كل التذكير القرآني الثاني المخلص. فالغبي قد رأى في أحلامه أنه لما يجعل الأنفار من أهل القرآن يصدقون دجاله المسمى ناصر محمد اليماني ستقوم هذه الفتنة وسيبلغ مراده !!!
ولما على مدى 7 سنين لم يفلح بدجاله في إشعال هذه الفتنة، ولما في المقابل شهدني قد نسفت بالقرآن لدى العقول السليمة كل أباطيله وصار تباعا يشهد قيام الحدث إياه العظيم سائرا في الإنتصاب، رأى في أحلامه سبيلا آخر بينيا بديلا؛ وقد نهجه وأفلح به نسبيا دون أن يبلغ مراده. قد أفلح في إشعال الفتنة على مستوى ديار أهل القرآن بالذي سميناه "الربيع العربي" عجبا. أشعلها في بعض دول أهل القرآن ولم يستطع إشعالها في بلدي المغرب العزيز الذي هو المستهدف أساسا. لم يستطع أن يشعلها في بلدي فخاب حلمه وظل مراده بعيد المنال. ومازال الغبي يحاول إشعالها من جنوب البلاد؛ ولن يلفح أبدا وبطبيعة الحال.

ــــــــــ*ــــــــــ
من يرد الإطلاع على ما راج في موقع "إجابات جوجل" بيني وبين الشيطان الأكبر إبليس الغرور الغبي الملعون فلينقر في هذا الرابط:
آية عظمى: إبليس الغبي يحدثكم يا أهل القرآن مناصرا إياكم من حيث لا يدري

ــــــــــ*ــــــــــ

------------------------------------
"الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، أولئك الذين هداهم الله، وأولئك هم أولو الألباب"
صدق الله العظيم


الحجيج أبوخالد سليمان؛
الحجيج بالقرآن الإمام الحجة والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة والحجة والبرهان ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.
------------------------------------
أنصروا الله لصالح أنفسكم وكل الناس ولا تناصروا الشيطان ضد الله وأنفسكم وكل الناس


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboukhalid-soulayman.forummaroc.net
 
غاية إبليس بتجنيد المسمى ناصر محمد اليماني دجالا بمقام المهدي المنتظر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة  :: آية عظمى: ها هو الغبي يراسلني بصفته عدوكم أجمعين وبصفتي الحجيج داحره وأباطيله وحامل التذكير القرآني الثاني المخلص بعد الرسول محمد صلوات الله عليه :: آية عظمى: ها هو الغبي يراسلني بصفته عدوكم أجمعين وبصفتي الحجيج داحره وأباطيله وحامل التذكير القرآني الثاني المخلص بعد الرسول محمد صلوات الله عليه-
انتقل الى: