أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة
هذا منتدى صحيح نصرة العباد الثقلين أجمعين بنصرة الحق الرباني القرآني المخلص الذي أبلغ به ضد العدو الواحد اللدود إبليس الغرور الغبي الملعون، فليتفضل العاقل المؤمن الصالح لينصر نفسه باقتراف هذه النصرة الجليلة الكريمة ناطقا بكلمات الحق لا يخاف إلا ربه.

أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة

منتدى الحجيج أبوخالد سليمان مخرس الفقهاء والعلماء أجمعين بالقرآن الإمام الحجة بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل، ومعلن حربا من الله عليهم نافذة فإما يسلموا أو يفضحوا خاسئين أذلة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 27* ندعي عجبا أن الذكر "وما ينطق عن الهوى ..." يقصد به الحديث كذلك !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 423
تاريخ التسجيل : 17/08/2012
الموقع : https://sites.google.com/site/hajijinvincible/

مُساهمةموضوع: 27* ندعي عجبا أن الذكر "وما ينطق عن الهوى ..." يقصد به الحديث كذلك !!!    الثلاثاء سبتمبر 11, 2012 11:37 am

.

27* حلة النكتة واللغز رقم27 نقول فيها عجبا:

أن الذكر "وما ينطق عن الهوى 3 إن هو إلا وحي يوحى 4" يقصد به الحديث كذلك !!!

فعلا نحن لا نستحي من أنفسنا ونجتهد في أن لا نستحي من أنفسنا !!!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ باسم الله الرحمان الرحيم ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
  "والنجم إذا هوى 1 ما ضل صاحبكم وما غوى 2 وما ينطق عن الهوى 3 إن هو إلا وحي يوحى 4 علمه شديد القوى 5 ذو مرة فاستوى 6 وهو بالأفق الأعلى 7 ثم دنا وتدلى 8 فكان قاب قوسين أو أدنى 9 فأوحى إلى عبده ما أوحى 10 ما كذب الفؤاد ما رأى 11 أفتمارونه على ما يرى 12 ولقد رآه نزلة أخرى 13 عند سدرة المنتهى 14 عندها جنة المأوى 15 إذ يغشى السدرة ما يغشى 16 ما زاغ البصر وما طغى 17 لقد رأى من آيات ربه الكبرى 18" س. النجم
"أكان للناس عجبا أن أوحينا إلى رجل منهم أن أنذر الناس وبشر الذين آمنوا أن لهم قدم صدق عند ربهم، قال الكافرون إن هذا لساحر مبين 2" س. يونس.
"وعجبوا أن جاءهم منذر منهم، وقال الكافرون هذا ساحر كذاب 3" س. ص.
"كذلك ما أتى الذين من قبلهم من رسول إلا قالوا ساحر أو مجنون 52" س. الذاريات.
"وقالوا يا أيها الذي نزل عليه الذكر إنك لمجنون 6" س. الحجر.
"ويقولون أئنا لتاركوا آلهتنا لشاعر مجنون 36 بل جاء بالحق وصدق بالمرسلين 37" س. الصافات.
"ثم تولوا عنه وقالوا معلم مجنون 13" س. الدخان.
"ما أنت بنعمة ربك بمجنون 2 ... 50 وإن يكاد الذين كفروا ليزلقونك بابصارهم لما سمعوا الذكر ويقولون إنه لمجنون 51 وما هو إلا ذكر للعالمين 52" س. القلم.
"وما علمناه الشعر وما ينبغي له، إن هو إلا ذكر وقرآن مبين 69" س. يس.
"إنه لقول رسول كريم 19 ذي قوة عند ذي العرش مكين 20 مطاع ثم أمين 21 وما صاحبكم بمجنون 22  ولقد رآه بالأفق المبين 23 وما هو على الغيب بضنين 24 وما هو بقول شيطان رجيم 25 فأين تذهبون 26 إن هو إلا ذكر للعالمين 27" س. التكوير.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ صدق الله العظيم ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

وكذلك كمثل وضوح الشمس نهارا في سماء زرقاء بدون غيوم، ساطعة هي حقيقة أن هذا الذكر الكريم وقبيله قد نزل ردا على أقاويل الكافرين الذين قالوا بشأن القرآن الذي جاءهم به الرسول صلوات الله عليه أنه مفترى أو أنه سحر أو أنه شعر أو أنه من قول مجنون أو أنه من قول شيطان رجيم. وملخص الرد الرباني جاء فيه أنه المصطفى الصادق الوفي الأمين لا ينطق عن الهوى وإنما هو ينطق بما يوحي إليه به ربهم رب العالمين أجمعين.

وإن فعل "ينطق" لهو حجة ربانية قرآنية ناطقة مبصرة كافية وحدها للإثبات بالنفاذ أن المقصود هو القرآن وحده. وذلك لأنه معلوم أن الأحاديث لا تروي فقط ما نطق به الرسول المصطفى الصادق الوفي الأمين وإنما تروي ما نطق به وفعله.

لكن الفقهاء و"العلماء" لا يستحون !!! يكفرون كذلك بهذه الحجة الناطقة الدامغة !!! والأدهى أنهم بعد الكفر بها صيروها عجبا "حجة" يرونها حسب ظنهم كفيلة بأن تثبت لدى الناس عكس ما يخبر به الله بشأن مسألة فهم القرآن !!! يرونها كفيلة بأن تثبت لديهم مجموع إدعاءاتهم الشيطانية الفقهية !!! يرونها كفيلة بأن تثبت لديهم أن القرآن غير مفسر بذاته من عند منزله الخالق الخلاق ذي الكمال في كل صنعه وقضائه؛ وأنه بحر من المعرفة والأسرار؛ وأن تفسيره موجود في الحديث وموجود كذلك لدى الفقهاء و"العلماء" الأوائل والتابعين والمعاصرين؛ وأن تأويله الصحيح الكامل اليقين يعلمه الله وحده؛ ... إلخ !!!

وإنه في الأصل لمن عالم المستحيل وقوعه أن يدعي الفقهاء و"العلماء" أن ذاك الذكر الكريم يقصد به كذلك الحديث. من عالم المستحيل أن يدعوا ذلك ك"حجة" مثلا للقول بصحة "الحديث" الشيطاني الملفق للرسول صلوات الله عليه والقائل "أوتيت القرآن ومثله معه" !!! من عالم المستحيل أن يدعوا ذلك أجمعون وهم يعدون بالآلاف؛ وأن نتبعهم في هذا الإدعاء الباطل العجيب نحن عموم أهل القرآن وأهل التبليغ؛ وأن يعمر فينا قرونا عدة !!!
لكن وللأسف العظيم، هذا الذي هو في الأصل من عالم المستحيل وقوعه قد وقع وواقع وباق إلى حد الآن !!! وبطبيعة الحال، هذا حال غريب عجيب محير يشكل لغزا عظيما !!! فما شرحه ؟؟؟


الحجيج أبوخالد سليمان؛
الحجيج بالقرآن الإمام الحجة والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة والحجة والبرهان ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboukhalid-soulayman.forummaroc.net
 
27* ندعي عجبا أن الذكر "وما ينطق عن الهوى ..." يقصد به الحديث كذلك !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة  :: نكت هي بلغز واحد محير و"الفقهاء والعلماء" هم الأبطال فيها الرئيسيون :: 2ـــــــــ ناصرنا عجبا "حجج" الشيطان الهاوية !!!-
انتقل الى: