أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة
هذا منتدى صحيح نصرة العباد الثقلين أجمعين بنصرة الحق الرباني القرآني المخلص الذي أبلغ به ضد العدو الواحد اللدود إبليس الغرور الغبي الملعون، فليتفضل العاقل المؤمن الصالح لينصر نفسه باقتراف هذه النصرة الجليلة الكريمة ناطقا بكلمات الحق لا يخاف إلا ربه.

أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة

منتدى الحجيج أبوخالد سليمان مخرس الفقهاء والعلماء أجمعين بالقرآن الإمام الحجة بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل، ومعلن حربا من الله عليهم نافذة فإما يسلموا أو يفضحوا خاسئين أذلة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 8* الذكر "يخيل إليه ..." هو لدى الفقهاء و"العلماء" حجة تدحض كل ما يخبر به ساطعا !!! عجب عجاب هم موشومون به رغما عن أنف إبليس الغرور الغبي الملعون.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 423
تاريخ التسجيل : 17/08/2012
الموقع : https://sites.google.com/site/hajijinvincible/

مُساهمةموضوع: 8* الذكر "يخيل إليه ..." هو لدى الفقهاء و"العلماء" حجة تدحض كل ما يخبر به ساطعا !!! عجب عجاب هم موشومون به رغما عن أنف إبليس الغرور الغبي الملعون.    الإثنين سبتمبر 10, 2012 11:02 am

.

الذكر "يخيل إليه ..." هو لدى الفقهاء و"العلماء" حجة تدحض كل ما يخبر به ساطعا !!! عجب عجاب هم موشومون به رغما عن أنف إبليس الغرور الغبي الملعون.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ باسم الله الرحمان الرحيم ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"قال بل ألقوا، فإذا حبالهم وعصيهم يخيل إليه من سحرهم أنها تسعى 65" س. طه.
ـــــــــــــــ صدق الله العظيم ـــــــــــــــــ

معلوم أن أغلب الفقهاء و"العلماء" اليوم ينفون واقعية السحر وواقعية المس من الشيطان وواقعية أضرارهما. ومن القرآن قد أخرجوا لخصوهم والناس عموما "حجة" عجيبة يرونها حسب منظرهم العجيب نافذة لا ترد !!! "حجتهم" قول الله عز وجل في الآية رقم65 من سورة طه "قال بل ألقوا، فإذا حبالهم وعصيهم يخيل إليه من سحرهم أنها تسعى"؛ وتتمثل أساسا في قوله سبحانه "يخيل إليه" !!!

الله يخبر بأن النبي موسى عليه السلام وفرعون الملعون والملأ الحاضرين يومها لشهادة المنازلة بينه وبين سحرة فرعون صاروا أجمعون بفعل مصابهم بالسحر لا يرون حبال وعصي سحرة فرعون وهما أمام أعينهم قابعتان جامدتان باقيتان على حالتيها وصاروا يرون مكانيهما حيات تسعى؛ وفي المقابل هم يقولون عجبا أن ذكره سبحانه "يخيل إليه" هو حجة دامغة تثبت عدم وجود السحر الشيطاني والمس من الشيطان مادام الأمر كله هو مسألة تخيل فقط !!!

يخبر الله المنير الهادي بأن الشيطان من خلال المس منه بفعل نصب السحر الشيطاني الذي يوقعه يمكنه أن يجعل المرء المصاب به لا يرى ما يوجد أمام عينيه وأن يجعله يرى عوضه ما لا يوجد. فمثلا يمكنه أن يجعل الأخ المصاب بالمس منه لا يرى محبة أخيه له وأن يجعله يراه يكرهه وأن يولد لديه في المقابل الكراهية والنقمة ضده وحيث سيناريوهات المآل بهذا الحال وبما لا يحمد عقباه هي جد كثيرة؛ ويمكنه أن يجعل الزوج المصاب بالمس منه يجهل ما يعلم وما هو أمام عينيه ويثبت أن زوجته مخلصة له وأن يجعله عوض ذلك يراها خائنة وحيث سيناريوهات المآل بهذا الحال وبما لا يحمد عقباه هي جد كثيرة؛ ... إلخ. وهم في المقابل يقولون عجبا أنه مادام الله يخبر بأن الأمر هو مجرد إيحاء وخيال فهذه "حجة" من عنده سبحانه تثبت عدم وجود السحر الشيطاني وعدم وجود المس من الشيطان !!!

يخبر المنير الهادي عز وجل جلاله بأن إبليس وشياطينه يمكنهم أن يتلبسوا بجمع من الناس في نفس الآن وأن يضيفوا إلى حصيلتهم أناسا آخرين بلا حصر وأن يسعوا بنفس الغاية معهم أجمعين إضرارا بهم وبمن حولهم من الناس في أوساطهم وبعالم الإنس وما فيه عموما من خلالهم. وهم في المقابل يقولون أن الله يخبر بأن السحر هو مجرد خيال ووهم ولا وجود له !!!

يخبر علام الغيوب بأن الشياطين يمكنهم أن يحجبوا عن الناس المتلبس بهم ما يشاءون مما يعلمون أو ما هو أمام أعينهم موجود ثابت وجوده، ويمكنهم في المقابل أن يدسوا في عقولهم ما يشاءون من المناظر والأفكار والمعتقدات التي لا أساس لها من الصحة، ويمكنهم بذلك تباعا أن يضللوهم تضليلا عظيما يوقعهم فيما يتخيرونه لهم من فساد ومضرة ودمار إضرارا بهم وبمن حولهم من الناس في أوساطهم وبعالم الإنس وما فيه عموما من خلالهم. وهم الفقهاء و"العلماء" يرون عجبا في هذا كله "حجة" من عند الله تثبت عدم واقعية السحر والمس من الشيطان !!! عجب.  

إذا، هم كذلك لا يرون هذا الذي هو أمام أعينهم عريضا مقروءا لكل ذي عقل سليم وعيه ويرون عوضه ما لا يوجد.

ويضاف إلى عجاب رد فعلهم عجاب خرس خصومهم من قبيلهم أمام "حجتهم" هذه العجيبة !!! فهم كذلك لا يرون الأخبار الربانية القرآنية المقروءة في نفس قول الله ("يخيل إليه") الذي صيره خصومهم "حجة" غصبا !!!
فإذا هم كذلك لا يرون الموجود أمام أعينهم ويرون عوضه ما لا يوجد.



-------------------------------
"الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، أولئك الذين هداهم الله، وأولئك هم أولو الألباب"
صدق الله العظيم


الحجيج أبوخالد سليمان؛
الحجيج بالقرآن الإمام الحجة والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة والحجة والبرهان ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.
-------------------------------------

أنصروا الله لصالح أنفسكم وكل الناس ولا تناصروا الشيطان ضد الله وأنفسكم وكل الناس

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboukhalid-soulayman.forummaroc.net
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 423
تاريخ التسجيل : 17/08/2012
الموقع : https://sites.google.com/site/hajijinvincible/

مُساهمةموضوع: رد: 8* الذكر "يخيل إليه ..." هو لدى الفقهاء و"العلماء" حجة تدحض كل ما يخبر به ساطعا !!! عجب عجاب هم موشومون به رغما عن أنف إبليس الغرور الغبي الملعون.    الخميس يناير 01, 2015 7:22 pm

.

لا إلاه إلا الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboukhalid-soulayman.forummaroc.net
 
8* الذكر "يخيل إليه ..." هو لدى الفقهاء و"العلماء" حجة تدحض كل ما يخبر به ساطعا !!! عجب عجاب هم موشومون به رغما عن أنف إبليس الغرور الغبي الملعون.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة  :: كذلك في رحاب الكفر الخالص أقبر "الفقهاء والعلماء" ما يخبر به القرآن بشأن موضوع السحر والمس وسلطان الشيطان حين المس واستبدلوه بما يناصر الشيطان !!! :: كذلك في رحاب الكفر الخالص أقبر "الفقهاء والعلماء" ما يخبر به القرآن بشأن موضوع السحر والمس وسلطان الشيطان حين المس واستبدلوه بما يناصر الشيطان !!!-
انتقل الى: