أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة
هذا منتدى صحيح نصرة العباد الثقلين أجمعين بنصرة الحق الرباني القرآني المخلص الذي أبلغ به ضد العدو الواحد اللدود إبليس الغرور الغبي الملعون، فليتفضل العاقل المؤمن الصالح لينصر نفسه باقتراف هذه النصرة الجليلة الكريمة ناطقا بكلمات الحق لا يخاف إلا ربه.

أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة

منتدى الحجيج أبوخالد سليمان مخرس الفقهاء والعلماء أجمعين بالقرآن الإمام الحجة بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل، ومعلن حربا من الله عليهم نافذة فإما يسلموا أو يفضحوا خاسئين أذلة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  أيها المتناظرون الفراعنة، إلى مثل ما دعوت قبيلكم أدعوكم لعل احدا منكم يستجب فيما لم يستجيبوا فيه كافرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 423
تاريخ التسجيل : 17/08/2012
الموقع : https://sites.google.com/site/hajijinvincible/

مُساهمةموضوع: أيها المتناظرون الفراعنة، إلى مثل ما دعوت قبيلكم أدعوكم لعل احدا منكم يستجب فيما لم يستجيبوا فيه كافرين    السبت أغسطس 18, 2012 10:59 pm

.

أيها المتناظرون الفراعنة، إلى مثل ما دعوت قبيلكم أدعوكم لعل احدا منكم يستجب فيما لم يستجيبوا فيه كافرين

والقضية هي أعظم وأجل قضية معني بها كل إنسان وكل مجتمع وكل المجتمع البشري والبشرية جمعاء


مع الإخبار بأن أول من عرضت عليهم الرسالة التالية قد حذفوها في حينه ولم يعمر عرضها في موقعهم إلا أقل من ربع ساعة !!! هم شياطين موقع "منتديات المركز الإعلامي للسيد الصرخي الحسني" وذلك البارحة 21-12-2011.

بل أخبر بأنني أبحث منذ 7 سنوات عن شيخ فقيه أو "عالم" صادق مخلص ولم أجده إلى حد الآن عجبا وبحثي عنه صار كالبحث عن إبرة في كومة قش بحجم جبل !!!


------------------------------------------------
--------------------------------
-------------

سلام الله على من آمن به سبحانه وبقرآنه المجيد إماما وحجة وأسلم له فيه عز وجل جلاله، والسلام والصلاة على سيدي محمد الأسوة الإمام الصادق الوفي الأمين خاتم المرسلين المخلصين الكرام البررة.

أيها المتناظرون أهل القرآن وأهل التبليغ وأهل الأمة الواحدة،

إنكم سائرون بثبات في المسار الذي خلقه لنا عدونا الواحد إبليس الغرورالغبي الملعون بعدما فرقنا وجعلنا أحزابا وجعل كل فريق منا بما لديهم فرحون. إنه الغرور الغبي الملعون يضرب بعضنا ببعض ويلهينا ويصدنا عن المحجة البيضاء ونحن عجبا له في ذلك طائعون.

إننا على ضلال بعيد لا نناصر بما نخوض فيه ونفعل إلا الشيطان. وحزب الله القرآني الواحد وضمنه هدى القدوة النبوية موجود أمام أعيننا وواضح في الأصل ويدعونا باسترسال إلى الدخول فيه ولكننا عنه معرضون.

ويعذر الجاهل بجهله ولا يعذر الجاهل بجهل ما يعلم !!!
ونحن نعلم تمام العلم أن حزب الله واحد أحد وليس إثنين ولا ثلاثة ولا أكثر؛ ونعلم أننا قد غيبناه من ساحة التبليغ والإيمان والإسلام بالذي نتبعه من "الأحاديث" المضللة المنسوبة باطلا إلى الرسول المصطفى الصادق الوفي الأمين وإلى الله تباعا. نحن نعلم تمام العلم أن وجودنا متفرقين فرقا هو حجة أخرى ربانية تاجية تخبر بهذه الحقيقة وتؤكدها تمام التأكيد. فحزب الله هو حزب توحيدي موحد ومن خلق الخلاق العليم ذي الكمال والجلال والإكرام؛ ولو هو فعلا غير مغيب لما تفرقنا ولما تواجدنا أحزابا ومذاهب وجماعات. لو لم يغيب لما تفرقنا ولانضم إليه من قبل في الوهلة الأولى أغلب ساكنة الأرض ولكان اليوم جلهم أقله من جبهته جبهة أهل القرآن المسلمين لله عز وجل بجودات عاليات. وأنا الحجيج اليوم، الناطق به رسميا والمزيح عنه بالقرآن لديكم ولدى الناس كل غشاوات العدو إبليس التي تحجبه، أدعوكم إليه إن أنتم فعلا مسلمون لله. ولقد بلغت عبر المواقع الإلكترونية إلى حد الآن بقسط عظيم من المعرفة القرآنية الجوهرية المخلصة التي تعرف به ومنها بحر الطعون في "العلم الفقهي" و"الأحاديث" الذين نتبعهما إماما ووارءهما القرآن مأموما تابعا !!!

فهذه حقائق ربانية قرآنية ذكرتها على سبيل المثال وموجود من قبيلها الكثير الذي يكاد لا يحصى. فأنتم المناظرون الذي تدعون الرغبة في نصرة الحق ودين الحق أدعوكم جمعا إلى أن تناظروني فيها أو في قبيلها. أدعوكم إلى أن تدافعوا عن بحر معتقداتكم الفقهية من الطعون الربانية القرآنية المخلصة التي أبلغ بها. أدعوكم عموما إلى أن تدخلوا رحاب المحاججة والحجة والبرهان وأن تردوا ولو مضمونا واحدا من بين الذي أبلغ به إن تستطيعوا؛ ولن تسطيعوا أبدا وبطبيعة الحال. فمثلا وليس حصرا:

1*

باطلة هي كل المعتقدات التي تقولون فيها أن القرآن عسير في الفهم؛ وأن "الحديث يفسره؛ وأن أقدر الناس على تفسيره هم الفقهاء و"العلماء"؛ وأن الإختلاف بينهم في فهمه رحمة؛ وأن وساطته ووساطتهم ضروريتان بينه وبين عموم الناس لفهمه؛ ... إلخ؛

2* وباطلة هي تباعا كل "الأحاديث" التي تملي بهذه المعتقدات العجيبة والتي هي بحجم البحر؛

3* وخرافات هي قصة ظهور المهدي وقصة ظهور الدجال وقصة نزول المسيح عليه السلام وكل قصص علامات الساعة الصغرى عموما؛

4* وباطلة هي تباعا كل "أحاديث علامات الساعة الصغرى" كما تسمونها فقهيا.

وألخص التعريف بما أخوض فيه على أنه إجمالا موضوع معارف القرآن الجوهرية المخلصة التي هي تقويم كينونة الإيمان والجودة في الإيمان عقلا وليس موضوع المعارف التي تصب في مسألة التطبيق والجودة في التطبيق والإسلام والجودة في الإسلام والطاعة والجودة في الطاعة. وأعرف به على أنه أساسا مسألة فهم القرآن ومسألة الفصل في "الأحاديث" بين الصحيح وبين الدخيل ومسألة ما قضى به الفقهاء و"العلماء" بشأنهما.

ومادام أهل هذا الموقع هم من فريق الشيعة فإني أقترح عليكم بدءا أن تناظروني في موضوع قصة الإمام المهدي وأخواتها. ولدي من الحجج الدامغة التي تنسفها ما يفوق 90 حجة؛ لكن سأعرض عليكم فقط 10 حجج كافية؛ ولعلكم تعلمونها أصلا إن أنتم قرأتم مقالاتي المعروضة فيها.

وإن يوجد بينكم من يقبل بهذه المناظرة ويتعهد بأن يخوضها وفقا لأصول النقد والطعن وأصول آداب الحوار فمرحبا بنا في هذا الموقع إن يسمح لنا أهله بها. وإن لا يسمحوا فإني أدعوكم إلى أن نقيمها في منتداي الذي إسمه ورابطه" باطل جل ما تقولون به يا علماء وأنا حجيجكم الغالب المنصور بسلاح القرآن المفسر بذاته.

وسلام الله على من آمن به سبحانه وبقرآنه المجيد إماما وحجة وأسلم له فيه عز وجل جلاله، والسلام والصلاة على سيدي محمد الأسوة الإمام الصادق الوفي الأمين خاتم المرسلين المخلصين الكرام البررة.


-----------------------------------
"الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، أولئك الذين هداهم الله، وأولئك هم أولو الألباب"
صدق الله العظيم


الحجيج أبوخالد سليمان،
الحجيج بالقرآن والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله
وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.
------------------------------------
أنصروا الله لصالح أنفسكم وكل الناس ولا تناصروا رزمة من الناس والشيطان ضد الله وأنفسكم وكل الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboukhalid-soulayman.forummaroc.net
 
أيها المتناظرون الفراعنة، إلى مثل ما دعوت قبيلكم أدعوكم لعل احدا منكم يستجب فيما لم يستجيبوا فيه كافرين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة  :: هي حرب من الله وسأظل أخوضوها ضدكم حتى تذعنوا مستغفرين مسلمين أو يشهد الناس أنكم أعداؤهم الأقبح المقنعون :: هي حرب من الله وسأظل أخوضوها ضدكم حتى تذعنوا مستغفرين مسلمين أو يشهد الناس أنكم أعداؤهم الأقبح المقنعون-
انتقل الى: