أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة
هذا منتدى صحيح نصرة العباد الثقلين أجمعين بنصرة الحق الرباني القرآني المخلص الذي أبلغ به ضد العدو الواحد اللدود إبليس الغرور الغبي الملعون، فليتفضل العاقل المؤمن الصالح لينصر نفسه باقتراف هذه النصرة الجليلة الكريمة ناطقا بكلمات الحق لا يخاف إلا ربه.

أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة

منتدى الحجيج أبوخالد سليمان مخرس الفقهاء والعلماء أجمعين بالقرآن الإمام الحجة بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل، ومعلن حربا من الله عليهم نافذة فإما يسلموا أو يفضحوا خاسئين أذلة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 63* الحجة الجامعة الشاملة الناطقة التي تفضح الفقهاء و"العلماء" تمام الفضح هي حجة جواب عن سؤال بين بديهي معلوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 423
تاريخ التسجيل : 17/08/2012
الموقع : https://sites.google.com/site/hajijinvincible/

مُساهمةموضوع: 63* الحجة الجامعة الشاملة الناطقة التي تفضح الفقهاء و"العلماء" تمام الفضح هي حجة جواب عن سؤال بين بديهي معلوم   الإثنين أغسطس 27, 2012 10:34 am

.

الحجة الربانية الجامعة الشاملة الناطقة التي تفضح الفقهاء و"العلماء" تمام الفضح هي حجة جواب عن سؤال بين بديهي معلوم


ــــــــــ 1 ــــــــــ
السؤال الدامغ المخرس جوابه البين البديهي المعلوم طرحته لأول مرة بهذه الصيغة:

من القادر على أن يخبرنا الخبر اليقين بما هو فعلا من عنده عز وجل وبما هو دخيل من عند الشيطان ؟؟؟

مثال توضيحي:
فلان صديق إسمه سهيل شاع عبر العنعنة الممتدة على مدى بضع سنين أنه هو قائل قول معين؛ فمن القادر على أن يخبر الخبر اليقين بأنه هو فعلا قائله وليس قولا ملفقا له قوله ؟؟؟
والجواب واحد وساطع كما تسطع الشمس نهارا في سماء زرقاء بدون غيوم ويقول أن القادر على ذلك هو وحده سهيل وقطعا ليس غيره.

والجواب الوحيد البديهي المعلوم عن السؤال المعني يقول:

إنه الله وحده القادر على أن يخبرنا الخبر اليقين بما هو فعلا من عنده عز وجل وبما هو دخيل من عند الشيطان.

وتفاصيله البديهية المعلومة كذلك تقول تباعا:
1* أنه هو سبحانه الوحيد الكفيل بأن يخبرنا بماهية الأحاديث الصحيحة تمام الصحة دون أيتها أحكام نسبية وسطية مشككة في الدين كله وأن يخبرنا في مقابلها بماهية "الأحاديث" المصنعة الشيطانية.
* أي أنه عز وجل جلاله هو الكفيل وحده بتطهير الحديث النبوي الشريف تمام التطهير وليس البشر الغررة الثقلاء.
2* وأنه الحكيم علام الغيوب الذي مدنا بكل ما نحتاج إليه تأهيلا للفلاح في إمتحان الحياة الدنيا قد مدنا بالقرآن إماما منيرا هاديا في كل شيء ومحفوظا في ألواح أمرا محسوما مقضيا، وجعل الحديث النبوي في رحاب إمامته الجامعة الشاملة مأموما محفوظا في ألواح مثله.
* أي أن القرآن الإمام الحجة المنير الهادي في كل شيء قد جعله الله هو حصانة الحديث من كل الدخيل الشيطاني مهما قل ومهما تخفي في لباس "الحق" و"الشرعية" و"القدسية" الكذب الإستغفالي.
* أي أن الحديث خارج إمامة القرآن وبدون حصانته القرآنية الربانية هو غير محفوظ في ألواح ولإبليس عليه يقينا مداخل شتى.

ــــــــــ 2 ــــــــــ
وزدت في إبراز بيان السؤال بتغيير صيغة الطرح حيث إخترت الصيغة التي هو بها من جهة يحمل جوابه الحق المقر بمطلق صحة الحقيقة إياها الربانية البيانية البديهية المعلومة التي يعلمها كل الناس وقطعا لا يستطيع أحد نفيها بشيء من الحجة، ومن جهة أخرى هو بها يطرح من باب الإستغراب ممن ينكرها ولا يقر بها. وكذلك قد ألحقت الطرح بتمهيد أذكر فيه بقوة بيان الجواب وبنفاذه فيمن ينكره فاضحا إياه رغما عن أنفه تمام الفضح الذي لا يستطيع أن يرد منه شيئا.
والسؤال بهذه الصيغة يقول:

أوليس الله هو القادر وحده على أن يخبرنا الخبر اليقين بما هو فعلا من عنده عز وجل وارد في الأحاديث النبوية الشريفة وبما هو من عند الشيطان مغلف بزي "الحديث" الكذب ؟؟؟

والجواب الثابت البديهي المعلوم يقول:
بلى، الله عز وجل هو القادر وحده على أن يخبرنا الخبر اليقين بما هو فعلا من عنده وارد في الأحاديث النبوية الشريفة وبما هو من عند الشيطان مغلف بزي "الحديث" الكذب.

والتمهيد الملحق بالطرح إظهارا به من باب التذكير لقوة البيان يقول بشأن جواب السؤال أنه:
1*ــــ بين وثابت وبديهي ومعلوم لدى الكل؛
2*ــــ وقطعا لا يستطيع أحد من المكذبين أن ينفيه بشيء من الحجة والبرهان؛
3*ــــ ويخرس الكافرين المكذبين المضللين المقنعين تمام الخرس؛
4*ــــ ويقفل كليا حتى باب محاولة نفيه لأن من يحاول يجد نفسه يخبر بأنه كافر كفار من خدام وركاب الشيطان؛
5*ــــ ويفضح تباعا كفر كل من لا ينطق به وينزع عنه قناعه إن هو من المضللين المقنعين.


ــــــــــ 1 ــــــــــ
وأول ما ينطق به الجواب الحق لدى كل ذي عقل سليم وعيه:

1*ـــــ حقيقة أن الفقهاء و"العلماء" تدخلوا فيما هو من شأن الله وحده؛
2*ـــــ وحقيقة أنهم تدخلوا فيما هو من "إختصاص" الله وحده؛
3*ـــــ وحقيقة أنهم تدخلوا فيما هو من علم الغيب الذي لا يعلمه إلا الله وادعوا عجبا أنهم قادرون على العلم به.
والعياذ بالله من الغرور الغبي الملعون.

ــــــــــ 2 ــــــــــ
وثاني ما ينطق به:

4*ـــــ حقيقة أنهم أنكروا إمامة القرآن الجامعة الشاملة وأقصوها من ملف الدين؛
5*ـــــ وحقيقة أنهم بهذه الفعل المنكر جردوا الحديث النبوي الشريف من حصانته الربانية القرآنية النافذة وفتحوا عليه وعلى القرآن تباعا مداخل كثيرة لإبليس الغرور الغبي الملعون؛
6*ـــــ وحقيقة أنهم تباعا جعلوا بحرا من أحاديث الشيطان أحاديث نبوية وألبسوا أباطيلها التي تكاد لا تحصى لباس "الحق" الكذب ونسبوها إلى الله والرسول؛
7*ـــــ وحقيقة أنهم نصبوا أحاديث الشيطان إماما والقرآن وراءه مأموما تابعا يفهم بالذي يملي به ويقضي به الدخيل منه ويحجب وينسخ منه ما لا يوافق خططه؛
8*ـــــ وحقيقة أنهم جردوا أنفسهم كذلك والناس من حصانتهم الربانية القرآنية ضد أباطيل الشيطان، وجردوا أنفسهم تباعا من تقويم كينونة الجودة في الإيمان وتقويم كينونة الجودة في البصيرة والعزيمة والثبات على الحق؛
9*ـــــ وحقيقة أنهم قد نصبوا في نهاية المطاف هذا العدو وأباطيله المضللة إماما "عوض" رب العالمين ونور وهدي وهدى القرآن.
والعياذ بالله من هذا العدو الغرور الغبي الملعون.

ــــــــــ 3 ــــــــــ
وثالث ما ينطق به:

10*ـــــ حقيقة أنهم أضلوا أهل القرآن وتسببوا لهم أجمعين في إكتساب التخلف والتفرقة والضعف والمذلة؛
11*ـــــ وحقيقة أنهم حرموا الناس عموما من خلاصهم المنزل فتسببوا للبشرية في إكتساب جاهلية أخرى أضر من سابقاتها وتسببوا لها تباعا في إكتساب مسار الدمار الذاتي التدريجي الشامل الذي تقصد به الفناء المحتوم وقوعه في الأفق غير البعيد إن لا تعتق منهما؛
12*ـــــ وحقيقة أنهم شوهوا محليا وعالميا سمعة دين الإسلام وسمعة الرسول المصطفى الأمين وجعلوهما أعداء للناس فألبوهم عليهما تباعا.
 والعياذ بالله من الغرور الغبي الملعون.

ــــــــــ 4 ــــــــــ
ورابع ما ينطق به جامعا:

13*ـــــ حقيقة أنهم كتموا عن العباد الإنس والجن ما أنزل الله من البينات والهدى من بعد ما بينه في القرآن واستبدلوه بنقيضه، وحالوا دون ظهور دين الحق على الدين كله، وجعلوا جبهة أديان الشيطان تظل "الظاهرة"، وناصروا بذلك كله الشيطان مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.
حاصل مقترفاتهم أنهم جعلوا القرآن الإمام الحجة المنير الهادي وكأنه غير موجود فطغى إبليس الغرور بالغرور على الغررة الثقلاء فبلغ الكثير مما شاء بيسر عظيم.
والعياذ بالله من الغرور الغبي الملعون.

 
هذا هو ملخص وتاج الحق البياني العريض الذي يخبر به ذاك الجواب فاصلا مخلصا. وباقي تفاصيله قد فصلت كذلك ذكرها وبيانها في مقالاتي البيانية التبليغية.

هو إذا جواب يخرس فعلا القائلين ب"حجة السنة" وفهم السلف ويفضح المنافقين منهم المقنعين. فهو خرس يحل لدى الخراصين المقنعين ورغما عن أنوفهم محل قولهم المعتاد ب"حجة" السنة وفهم السلف، ويفضحهم تمام الفضح الذي لا مرد له. هو خرس بياني يدعو من يتب منهم إلى النطق بكلمات الحق بشأن بحر الحقائق الربانية البديهية المطلقة التي يخبر بها وعلى أن الإسلام لله في إملاءاتها هو عماد الخلاص كله. وهو خرس مطلق يظل مطبقا بعصا الفضح وخاتم المسخرة والمذلة على كل من لا يتب ويأبى الإستجابة لله في هذه الدعوة الكريمة ولا ينزع قناعه ويخبر بذلك كله أنه من الذين إشتروا الضلالة بالهدى والعذاب بالمغفرة.

فسبحان الله عما يصفون.
والعياذ بالله من الشيطان الرجيم.
وحسبي الله لا إلاه إلا هو عليه توكلت،
وهو رب العرش العظيم.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ باسم الله الرحمان الرحيم ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا آباءكم وإخوانكم أولياء إن إستحبوا الكفرعلى الإيمان، ومن يتولهم منكم فأولئك هم الظالمون 23 قل إن كان آباؤكم وأبناؤكم وإخوانكم وأزواجكم وعشيرتكم وأموال إقترفتموها وتجارة تخشون كسادها ومساكن ترضونها أحب إليكم من الله ورسوله وجهاد في سبيله فتربصوا حتى يأتي الله بأمره، والله لا يهدي القوم الفاسقين 24" س. التوبة.
" ألم تر إلى الذين تولوا قوما غضب الله عليهم ما هم منكم ولا منهم ويحلفون على الكذب وهم يعلمون 14 أعد الله لهم عذابا شديدا، إنهم ساء ما كانوا يعملون 15" س. المجادلة.
----------------------------------------
"145 الذين آتيناهم الكتاب يعرفونه كما يعرفون أبناءهم، وإن فريقا منهم ليكتمون الحق وهم يعلمون 145 الحق من ربك، فلا تكونن من الممترين 146 ... 157 إن الذين يكتمون ما أنزلنا من البينات والهدى من بعد ما بيناه للناس في الكتاب أولئك يلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون 158 ... 164 إذ تبرأ الذين أتبعوا من الذين إتبعوا ورأوا العذاب وتقطعت بهم الأسباب 165 وقال الذين إتبعوا لو أن لنا كرة فنتبرأ منهم كما تبرأوا منا، كذلك يريهم الله أعمالهم حسرات عليهم، وما هم بخارجين من النار 166... 168 وإذا قيل لهم إتبعوا ما أنزل الله قالوا بل نتبع ما ألفينا عليه آباءنا، أولو كان آباؤهم لا يعقلون شيئا ولا يهتدون 169 ومثل الذين كفروا كمثل الذي ينعق بما لا يسمع إلا دعاء ونداء، صم بكم عمي فهم لا يعقلون 170 ... 172 إن الذين يكتمون ما أنزل الله من الكتاب ويشترون ثمنا قليلا أولئك ما يأكلون في بطونهم إلا النار ولا يكلمهم الله يوم القيامة ولا يزكيهم ولهم عذاب أليم 173 أولئك الذين إشتروا الضلالة بالهدى والعذاب بالمغفرة، فما أصبرهم على النار 174 ذلك بأن الله نزل الكتاب بالحق، وإن الذين إختلفوا في الكتاب لفي شقاق بعيد 175" س. البقرة.
----------------------------------------
"إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الأَرْضِ، ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنيَا، وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ 35" س. المائدة.
ــــــــــــــــــــــــــ صدق الله العظيم ـــــــــــــــــــــــــــ

الحجيج أبوخالد سليمان؛
الحجيج بالقرآن الإمام الحجة والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة والحجة والبرهان ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.



عدل سابقا من قبل Admin في السبت يناير 03, 2015 4:08 pm عدل 10 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboukhalid-soulayman.forummaroc.net
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 423
تاريخ التسجيل : 17/08/2012
الموقع : https://sites.google.com/site/hajijinvincible/

مُساهمةموضوع: رد: 63* الحجة الجامعة الشاملة الناطقة التي تفضح الفقهاء و"العلماء" تمام الفضح هي حجة جواب عن سؤال بين بديهي معلوم   الأحد مايو 12, 2013 2:24 pm

.

لا إلاه إلا الله محمد رسول الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboukhalid-soulayman.forummaroc.net
 
63* الحجة الجامعة الشاملة الناطقة التي تفضح الفقهاء و"العلماء" تمام الفضح هي حجة جواب عن سؤال بين بديهي معلوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة  :: وساطعة هي حقيقة أن "الفقهاء والعلماء" كافرون الكفر الخالص لما يدعون أن القرآن غير مفسر بذاته من عند منزله الخالق الخلاق :: 11ــــــــ كذلك في رحاب الكفر الخالص كفر "الفقهاء والعلماء" بحجة جامعة شاملة في شخص جواب سؤال أخرسهم تمام الخرس !!!-
انتقل الى: