أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة
هذا منتدى صحيح نصرة العباد الثقلين أجمعين بنصرة الحق الرباني القرآني المخلص الذي أبلغ به ضد العدو الواحد اللدود إبليس الغرور الغبي الملعون، فليتفضل العاقل المؤمن الصالح لينصر نفسه باقتراف هذه النصرة الجليلة الكريمة ناطقا بكلمات الحق لا يخاف إلا ربه.

أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة

منتدى الحجيج أبوخالد سليمان مخرس الفقهاء والعلماء أجمعين بالقرآن الإمام الحجة بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل، ومعلن حربا من الله عليهم نافذة فإما يسلموا أو يفضحوا خاسئين أذلة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 62* وتاج أعظم الشهادات الربانية التاجية التي تفضح "الفقهاء والعلماء" حقيقة أنهم أقصوا وذموا كل مصادر حجج الحق الربانية الثلاثة ويكفرون ويشتمون مواليها !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 423
تاريخ التسجيل : 17/08/2012
الموقع : https://sites.google.com/site/hajijinvincible/

مُساهمةموضوع: 62* وتاج أعظم الشهادات الربانية التاجية التي تفضح "الفقهاء والعلماء" حقيقة أنهم أقصوا وذموا كل مصادر حجج الحق الربانية الثلاثة ويكفرون ويشتمون مواليها !!!   الإثنين أغسطس 27, 2012 10:10 am

.

وتاج أعظم الشهادات الربانية التاجية التي تفضح "الفقهاء والعلماء" حقيقة أنهم أقصوا وذموا كل مصادر حجج الحق الربانية الثلاثة ويكفرون ويشتمون مواليها !!!


فعلا هم لا يستحون من أنفسهم ويصرون على أن يكونوا خداما للشيطان مناصرين !!!

عناوين وروابط المقالات الثلاثة المبين فيها عجاب الفعلة التي فعلها الفقهاء و"العلماء" بمصادر حجج الحق الثلاثة:

59* ومن أعظم الشهادات من عندهم التي تفضحهم حقيقة أنهم أقصوا وذموا حجج القرآن ويكفرون ويشتمون مواليها !!!


[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]60* ومن أعظم الشهادات من عندهم التي تفضحهم حقيقة أنهم أقصوا وذموا حجج العقل ويكفرون ويشتمون مواليها !!!

61* ومن أعظم الشهادات من عندهم التي تفضحهم حقيقة أنهم أقصوا وذموا حجج العلم ويكفرون ويشتمون مواليها !!!

إذا، قد ألغى "الفقهاء والعلماء" من الميزان والحسبان كل مصادر حجج القرآن وذموها، ويكفرون ويذمون ويشتمون كل من يعتد بها في دمغ أباطيل الشيطان "الفقهية" !!! وألغوا كذلك من الميزان والحسبان كل مصادر حجج العقل وذموها، ويكفرون ويذمون ويشتمون كل من يعتد بها في دمغ أباطيل الشيطان "الفقهية" !!!
وألغوا كذلك من الميزان والحسبان كل مصادر حجج العلم وذموها، ويكفرون ويذمون ويشتمون كل من يعتد بها في دمغ أباطيل الشيطان "الفقهية" !!!

فما الذي أبقوه وناصروه ؟؟؟

وبطبيعة الحال وكما تسطع الشمس نهارا في سماء زرقاء بدون غيوم، ساطعة هي حقيقة أنهم أبقوا وناصروا حجج الشيطان بالتمام والكمال ومن خلال أقنعة شفافة يرونها عجبا تسترهم !!!

وإنه إذا لمن بين ما إجتهدوا فيه أنهم إجتهدوا في جعل حقيقتهم هذه نقية ساطعة لا ذرة من الغبار عليها !!!  

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ باسم الله الرحمان الرحيم ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا آباءكم وإخوانكم أولياء إن إستحبوا الكفرعلى الإيمان، ومن يتولهم منكم فأولئك هم الظالمون 23 قل إن كان آباؤكم وأبناؤكم وإخوانكم وأزواجكم وعشيرتكم وأموال إقترفتموها وتجارة تخشون كسادها ومساكن ترضونها أحب إليكم من الله ورسوله وجهاد في سبيله فتربصوا حتى يأتي الله بأمره، والله لا يهدي القوم الفاسقين 24" س. التوبة.
" ألم تر إلى الذين تولوا قوما غضب الله عليهم ما هم منكم ولا منهم ويحلفون على الكذب وهم يعلمون 14 أعد الله لهم عذابا شديدا، إنهم ساء ما كانوا يعملون 15" س. المجادلة.
----------------------------------------
"145 الذين آتيناهم الكتاب يعرفونه كما يعرفون أبناءهم، وإن فريقا منهم ليكتمون الحق وهم يعلمون 145 الحق من ربك، فلا تكونن من الممترين 146 ... 157 إن الذين يكتمون ما أنزلنا من البينات والهدى من بعد ما بيناه للناس في الكتاب أولئك يلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون 158 ... 164 إذ تبرأ الذين أتبعوا من الذين إتبعوا ورأوا العذاب وتقطعت بهم الأسباب 165 وقال الذين إتبعوا لو أن لنا كرة فنتبرأ منهم كما تبرأوا منا، كذلك يريهم الله أعمالهم حسرات عليهم، وما هم بخارجين من النار 166... 168 وإذا قيل لهم إتبعوا ما أنزل الله قالوا بل نتبع ما ألفينا عليه آباءنا، أولو كان آباؤهم لا يعقلون شيئا ولا يهتدون 169 ومثل الذين كفروا كمثل الذي ينعق بما لا يسمع إلا دعاء ونداء، صم بكم عمي فهم لا يعقلون 170 ... 172 إن الذين يكتمون ما أنزل الله من الكتاب ويشترون ثمنا قليلا أولئك ما يأكلون في بطونهم إلا النار ولا يكلمهم الله يوم القيامة ولا يزكيهم ولهم عذاب أليم 173 أولئك الذين إشتروا الضلالة بالهدى والعذاب بالمغفرة، فما أصبرهم على النار 174 ذلك بأن الله نزل الكتاب بالحق، وإن الذين إختلفوا في الكتاب لفي شقاق بعيد 175" س. البقرة.
----------------------------------------
"إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الأَرْضِ، ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنيَا، وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ 35" س. المائدة.
ــــــــــــــــــــــــــ صدق الله العظيم ـــــــــــــــــــــــــــ


فلا إلاه إلا الله محمد رسول الله.
وسبحان الله عما يصفون.
والعياذ بالله من الشيطان الرجيم.


الحجيج أبوخالد سليمان؛
الحجيج بالقرآن الإمام الحجة والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة والحجة والبرهان ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboukhalid-soulayman.forummaroc.net
 
62* وتاج أعظم الشهادات الربانية التاجية التي تفضح "الفقهاء والعلماء" حقيقة أنهم أقصوا وذموا كل مصادر حجج الحق الربانية الثلاثة ويكفرون ويشتمون مواليها !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة  :: وساطعة هي حقيقة أن "الفقهاء والعلماء" كافرون الكفر الخالص لما يدعون أن القرآن غير مفسر بذاته من عند منزله الخالق الخلاق :: 10ـــــــــ إذا في رحاب الكفر الخالص أقصى وذم "الفقهاء والعلماء" كل مصادر حجج الحق ويكفرون ويشتمون كل مواليها !!!-
انتقل الى: