أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة
هذا منتدى صحيح نصرة العباد الثقلين أجمعين بنصرة الحق الرباني القرآني المخلص الذي أبلغ به ضد العدو الواحد اللدود إبليس الغرور الغبي الملعون، فليتفضل العاقل المؤمن الصالح لينصر نفسه باقتراف هذه النصرة الجليلة الكريمة ناطقا بكلمات الحق لا يخاف إلا ربه.

أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة

منتدى الحجيج أبوخالد سليمان مخرس الفقهاء والعلماء أجمعين بالقرآن الإمام الحجة بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل، ومعلن حربا من الله عليهم نافذة فإما يسلموا أو يفضحوا خاسئين أذلة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 41* وصادقوا على صحة "أحاديث الأريكة" كما سموها فجهروا وصرحوا مرة أخرى من حيث لا يشعرون بحقيقة أنهم يرفضون أن يطهر الله الأحاديث من الدخيل الشيطاني !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 423
تاريخ التسجيل : 17/08/2012
الموقع : https://sites.google.com/site/hajijinvincible/

مُساهمةموضوع: 41* وصادقوا على صحة "أحاديث الأريكة" كما سموها فجهروا وصرحوا مرة أخرى من حيث لا يشعرون بحقيقة أنهم يرفضون أن يطهر الله الأحاديث من الدخيل الشيطاني !!!   الإثنين أغسطس 27, 2012 9:03 am

.

وصادقوا على صحة "أحاديث الأريكة" كما سموها فجهروا وصرحوا مرة أخرى من حيث لا يشعرون بحقيقة أنهم يرفضون أن يطهر الله الأحاديث من الدخيل الشيطاني !!!

ومن هذه "الأحاديث" مثلا "الحديث" القائل: لَيُوشِكُ بِالرَّجُلِ مُتَّكِئًا عَلَى أَرِيكَتِهِ يُحَدَّثُ بِحَدِيثِي فَيَقُولُ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ كِتَابُ اللَّهِ مَا وَجَدْنَا فِيهِ مِنْ حَلالٍ اسْتَحْلَلْنَاهُ وَمَا وَجَدْنَا فِيهِ مِنْ حَرَامٍ حَرَّمْنَاهُ أَلا وَإِنَّ مَا حَرَّمَ رَسُولُ اللَّهِ هُوَ مِثْلُ مَا حَرَّمَ اللَّهُ !!!


فعلا هم "الفقهاء والعلماء" لا يستحون من أنفسهم ويصرون على مناصرة الشيطان غصبا ضد ربهم رب العالمين !!!

فساطع أن رد فعلهم إياه الواحد العجيب الذي علمهم إياه الشيطان ليردوا به على محاوريهم الطاعنين بحجج الحق فيما ينسبونه إلى الله باطلا هو موضوع "أحاديث الأريكة". ومن عظمة غباء هذا الغرور الغبي الملعون أنه صنعها لهم لتسندهم فيه وهي مغلفة  بلباس "الحق" و"الشرعية" و"القدسية" !!! "أحاديث" ساطع فيها الإملاء برفض الإمامة الربانية القرآنية ولكي لا يقع تطهير الأحاديث الصحيحة من الدخيل المدسوس بينها والإملاء بتكفير وسب أنصار هذه الإمامة القدسية الجليلة، ويبتغي الغبي في المقابل أن يفلحوا بها ولا تفضح ولا يفضح ولا يفضحوا !!! "أحاديث" فيها الإملاء بهذا المنكر العظيم المفضوح ضد الله وضد القرآن وضد الناس أجمعين ويحلمون بأن لا يفضحوا ولا تفضح هي وصانعها الموالون له !!!

"أحاديث" يقولون فيها إذا بدون أقنعة:
"ما أتيناكم نحن الفقهاء و"العلماء" أنصار الشيطان فخذوه وما نهوناكم عنه فانتهوا؛ ولا تتحججوا بالقرآن لتعصونا؛ وإن تعصونا وتطيعوا الله ورسوله فيما نزله من البينات والهدى وبينه لكم في هذا الكتاب المجيد فسنؤلب عليكم الناس وعلى أنكم أعداؤهم الكافرون المضللون !!!

فعلا هم لا يستحون من أنفسهم ويصرون على أن يكونوا خدام الشيطان مناصرين، ويحلمون بأن يمكنوه من النصر مسخرين المقام الجليل الذي يعتلونه عن غير حق !!!

وليتمعن ذو العقل السليم في الذي هو منتقد في "الحديث" ومرفوض من لدنهم عجبا. إنه الحق الحق المطلق الثابت البين الواضح كوضوح الشمس نهارا في سماء زرقاء بدون غيوم والمتمثل في الإئتمام بالله وحده ثم من والاه من الناس وما يواليه عز وجل جلاله. إنه الحق الحق المطلق الثابت البين المتمثل في الإئتمام بقرآنه المجيد الإمام الجامع الحجة المنير الهادي في كل شيء والمبين فيه كل شيء والوارد فيه من كل شيء مثل والمحفوظ في ألواح لندمغ به كل أباطيل الشيطان مهما قلت ومهما تخفت في لباس "الحق" و"الشرعية" و"القدسية" الكذب الإستغفالي. وكذلك هو الحق الحق تباعا أن يرتاح تمام الراحة العبد المؤمن المؤتم بربه وبكتابه المجيد وينبسط على أريكة يتفرج على أباطيل الشيطان تهلك وظلماتها وتلقى حتفها من عند ربه بالقرآن نصيبا مفروضا محسوما.

ودوما ينتهي أهل الباطل المعاندون بنصر الحق ضدهما ليزيدهما من الدمغ دمغا آخر أعظم.
فالغرور الغبي الملعون أورد رغما عن أنفه في أحاديثه المعنية وصفا موجزا جيدا لحال كل مؤتم بإمامة الله القرآنية بشأن مسألة "الأحاديث" كما بشأن غيرها عموما، ومن عظمة غبائه أنه إبتغى في نفس الآن أن يمحوه من يقين المتلقين ويمحو تقويم كينونته !!!
ولا يعاب عليه شيء في هذا الذي خطط له وقبيله مادام هو الشيطان الأكبر الغرور الغبي الملعون؛ ولكن العيب كله هو في الفقهاء و"العلماء" الذين كفروا وسخروا أنفسهم له خداما ليبلغ ضد ربه ما لن يبلغه أبدا وبطبيعة الحال !!!

ففعلا هم لا يستحون من أنفسهم ويصرون على أن يكونوا خداما للشيطان مناصرين !!!


فلا إلاه إلا الله محمد رسول الله.
وسبحان الله عما يصفون.
والعياذ بالله من الشيطان الرجيم.


الحجيج أبوخالد سليمان؛
الحجيج بالقرآن الإمام الحجة والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة والحجة والبرهان ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboukhalid-soulayman.forummaroc.net
 
41* وصادقوا على صحة "أحاديث الأريكة" كما سموها فجهروا وصرحوا مرة أخرى من حيث لا يشعرون بحقيقة أنهم يرفضون أن يطهر الله الأحاديث من الدخيل الشيطاني !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة  :: وساطعة هي حقيقة أن "الفقهاء والعلماء" كافرون الكفر الخالص لما يدعون أن القرآن غير مفسر بذاته من عند منزله الخالق الخلاق :: 5ـــــــــ وهذه نماذج أخرى بيانية رفيعة شاهدة على حقيقة أن "الفقهاء والعلماء" يبحرون في الكفر البين الخالص المبين وهم يعلمون !!!-
انتقل الى: