أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة
هذا منتدى صحيح نصرة العباد الثقلين أجمعين بنصرة الحق الرباني القرآني المخلص الذي أبلغ به ضد العدو الواحد اللدود إبليس الغرور الغبي الملعون، فليتفضل العاقل المؤمن الصالح لينصر نفسه باقتراف هذه النصرة الجليلة الكريمة ناطقا بكلمات الحق لا يخاف إلا ربه.

أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة

منتدى الحجيج أبوخالد سليمان مخرس الفقهاء والعلماء أجمعين بالقرآن الإمام الحجة بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل، ومعلن حربا من الله عليهم نافذة فإما يسلموا أو يفضحوا خاسئين أذلة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 31* كذلك الذكر "فإن تنازعتم في شيء فردوه الى الله والرسول" قد صيره "الفقهاء والعلماء" المكذبون غصبا "حجة" لصالحهم وادعاءاتهم الشيطانية الفقهية !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 423
تاريخ التسجيل : 17/08/2012
الموقع : https://sites.google.com/site/hajijinvincible/

مُساهمةموضوع: 31* كذلك الذكر "فإن تنازعتم في شيء فردوه الى الله والرسول" قد صيره "الفقهاء والعلماء" المكذبون غصبا "حجة" لصالحهم وادعاءاتهم الشيطانية الفقهية !!!   الإثنين أغسطس 27, 2012 8:22 am

.

كذلك الذكر "فإن تنازعتم في شيء فردوه الى الله والرسول" قد صيره "الفقهاء والعلماء" المكذبون غصبا "حجة" لصالحهم وادعاءاتهم الشيطانية الفقهية !!!


فعلا هم لا يستحون من أنفسهم ويصرون على أن يكونوا خداما للشيطان مناصرين !!!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ باسم الله الرحمان الرحيم ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"يا أيها الذين آمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر ذلك خير وأحسن تأويلا 59" س. النساء.
"وإذا قيل لهم تعالوا إلى ما أنزل الله وإلى الرسول قالوا حسبنا ما وجدنا عليه آباءنا أولو كان آباؤهم لا يعلمون شيئا ولا يهتدون 104" س. المائدة.
"وإذا قيل لهم تعالوا الى ما أنزل الله وإلى الرسول رأيت المنافقين يصدون عنك صدودا 61" س. النساء.
"واذا جاءهم أمر من الأمن أو الخوف أذاعوا به ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولي الأمر منهم لعلمه الذين يستنبطونه منهم ولولا فضل الله عليكم ورحمته لاتبعتم الشيطان إلا قليلا 83" س. النساء.
"واذا سمعوا ما أنزل إلى الرسول ترى أعينهم تفيض من الدمع مما عرفوا من الحق يقولون ربنا آمنا فاكتبنا مع الشاهدين 83" س. المائدة.
ـــــــــــــــــــــــــــ صدق الله العظيم ــــــــــــــــــــــــــــ

فكذلك كمثل وضوح الشمس نهارا في سماء زرقاء بدون غيوم، وبغض النظر عن باقي الحجج القرآنية الدامغة النافذة في كل العقول، واضح في مجموع هذا الذكر الكريم أن الذي هو عند الرسول ويدعو الله إلى أن نرده إليه هو المنزل في الكتاب الذي هو القرآن وقطعا ليس الحديث. وهذه الحقيقة بينة في الآية رقم83 من سورة المائدة الوارد فيها نفس الدعوة. وكذلك لا ريحة فيه لشيء من ذاك الذي يدعيه الفقهاء و"العلماء"؛ وكل ما يدعونه قد أسقطوا عليه غصبا من باب التفسير حسب أهوائهم وضدا فيما هو واضح بذاته ومقروء لكل المتمكنين من القراءة والكتابة وضدا من قبل في بحر من الذكر الذي يخبر بأن القرآن مفسر بذاته وأنه الإمام الحجة الجامع المنير الهادي في كل شيء والوارد فيه من كل شيء مثلا والمحفوظ في ألواح لندمغ به كل الباطل مهما قل ومهما تخفى في لباس "الحق" و"الشرعية" و"القدسية" من خلال قناة "الأحاديث" وقناة "العلم" الفقهي الموروث الولود.

مقالان مذكر فيهما بالذكر الكريم الحجة الذي يكذبهم تمام التكذيب في إدعائهم أن الذكر "فإن تنازعتم في شيء فردوه الى الله والرسول" يثبت صحة إدعاءاتهم إياها:

25* وهذا ذكر يكذب  الفقهاء و"العلماء" في إدعائهم أن الحديث هو مثل القرآن يفصل بين الناس محللا ومحرما

26* وهذا ذكر يكذب الفقهاء و"العلماء" في إدعائهم أن الحديث هو مثل القرآن يفصل بين الناس مشرعا


ففعلا هم لا يستحون من أنفسهم ويصرون على أن يكونوا خداما للشيطان مناصرين !!!

فلا إلاه إلا الله محمد رسول الله.
وسبحان الله عما يصفون.
والعياذ بالله من الشيطان الرجيم.


الحجيج أبوخالد سليمان،
الحجيج بالقرآن الإمام الحجة والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة والحجة والبرهان ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboukhalid-soulayman.forummaroc.net
 
31* كذلك الذكر "فإن تنازعتم في شيء فردوه الى الله والرسول" قد صيره "الفقهاء والعلماء" المكذبون غصبا "حجة" لصالحهم وادعاءاتهم الشيطانية الفقهية !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة  :: وساطعة هي حقيقة أن "الفقهاء والعلماء" كافرون الكفر الخالص لما يدعون أن القرآن غير مفسر بذاته من عند منزله الخالق الخلاق :: 3ــــــــ كذلك في رحاب الكفر الخالص حرف "الفقهاء والعلماء" الكثير من الذكر لتصح غصبا إدعاءاتهم الفقهية العجيبة !!!-
انتقل الى: