أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة
هذا منتدى صحيح نصرة العباد الثقلين أجمعين بنصرة الحق الرباني القرآني المخلص الذي أبلغ به ضد العدو الواحد اللدود إبليس الغرور الغبي الملعون، فليتفضل العاقل المؤمن الصالح لينصر نفسه باقتراف هذه النصرة الجليلة الكريمة ناطقا بكلمات الحق لا يخاف إلا ربه.

أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا علماء فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة


منتدى الحجيج أبوخالد سليمان مخرس الفقهاء والعلماء أجمعين بالقرآن الإمام الحجة بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل، ومعلن حربا من الله عليهم نافذة فإما يسلموا أو يفضحوا خاسئين أذلة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

معاينة المواضيع بدون مساهمات
 

هنا الفرجة المشهودة: أخرسهم الحق تمام الخرس فأوقعوا الحظر عليه في منتدياتهم المقنعة ليحموا منه أباطيل الشيطان !!!

 
المواضيعالمساهمات
آخر مساهمة
لا مساهمات جديدة

هنا الفرجة المشهودة: أخرسهم الحق تمام الخرس فأوقعوا الحظر عليه في منتدياتهم المقنعة ليحموا منه أباطيل الشيطان "الفقهية" !!!


ويظل الباطل ضعيفا يلوذ بسبل الضعفاء فارا من الحق ولأنه يعلم أنه دامغه.
وكذلك يفعل أهله الأغبياء.


هنا الفرجة المشهودة التي تثبت أننا في قبضة الغرور الغبي الملعون وفي خطر أجمعين. أهل المواقع "الإسلامية" رافعو راية نصرة الله الحق والحق ودين الحق والقرآن الحق والرسول الحق وأمة أهل القرآن والثقلين عموما ضد العدو اللدود الغرور الغبي الملعون أنزلوها أجمعون لما أطل عليهم الحق القرآني المخلص ناسف أباطيل الشيطان ورفعوا مكانها راية يخبرون فيها بأنهم مقنعون وعلى عكس ما يدعون !!! أطل عليهم وأخرسهم تمام الخرس فأوقعوا الحظر عليه في منتدياتهم "الإسلامية" المقنعة ليحموا منه ومن دمغاته أباطيل الشيطان الذي هم خدامه وركابه الجهلة الأغبياء الجبناء !!! فيا لروعة قوته؛ فحتى سلاح أفواههم المسخرة من قبل في غاية إطفاء نور الله قد هشمه تهشيما فلم يجدوا تباعا إلى هذا الفعل الذي هو بامتياز فعل الأغبياء الحبناء المنهزمين. ومن تاج البيان على عظمة غبائهم أنهم مازالوا ثابتين على حلم الإنتصار لصالح راكبهم وعدوهم الغبي الأكبر الذي هم متشبهون به في الغباء ويكادون يفوقونه غباء
!!!   

11الأربعاء سبتمبر 12, 2012 11:37 am
Admin هنا الفرجة المشهودة حيث نقول بثبات وإجماع باسم من يمثلوننا في دين الإسلام "لا للحق ونور الحق وأهلا بالباطل وظلمات الباطل" !!!
أفضل المواضيع لهذا اليوم
أفضل 20 مشاركين في هذا اليوم
أفضل 20 عضو في هذا المنتدى
حذف ملفات الارتباط (الكوكيز)

مساهمات جديدةمساهمات جديدةلا مساهمات جديدةلا مساهمات جديدة  منتدى مُقفلمنتدى مُقفل